اعلان

يوفنتوس يستعيد نجم الدفاع.. هل يسد فراغ خطوطه الخلفية؟

يوفنتوس
يوفنتوس

يعاني نادي يوفنتوس الإيطالي من حالة عدم الاستقرار خلال الآونة الأخحيرة بسبب تراجع مستوى بعض اللاعبين، خاصة في الخطوط الخلفية، الأمر الذي أدى لخسارته اللقاء الأخير، أمام ميلان في قمة الكالتشيو الاسبوع الماضي.

تذبذب مستوى اللاعبين أدى إلى انهيار ملحوظ في مواجهة ميلان، فالبرغم من تقدمه بهدفين، تلقى خسارة كبيرة بأربعة أهداف كشفت المستوى الحقيقي لفريق"السيدة العجوز".

وأعلن نادي يوفنتوس، اليوم الأحد، استعادة خدمات نجمه، بعد غيابه طوال الأشهر الستة الأخيرة بسبب الإصابة.

وذكر يوفنتوس في بيان عبر موقعه الرسمي، أن التركي ميريح ديميرال، مدافع الفريق، شارك اليوم ولأول مرة في التدريبات الجماعية، ليقترب من المشاركة في المباريات، فهل يسد فراغ الدفاع ويكون الورقة الرابحه في التعديمات الصيفية .

وكان ديميرال قد تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في 12 يناير الماضي، خلال مباراة يوفنتوس وروما، والتي شهدت أيضًا إصابة نيكولو زانيولو بالصليبي، إلا أن لاعب الذئاب عاد وشارك في المباريات الأخيرة لفريقه.

وشارك المدافع التركي في الأيام الماضية بتدريبات فردية مخصصة له، ليعود اليوم ويشارك في التدريبات الجماعية في إشارة لجاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

وكشفت بعض التقارير الصحفية، عن إمكانية تواجد ديميرال في قائمة يوفنتوس للمباراة المقبلة أمام ساسولو، المقرر لها الأربعاء المقبلة، في منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً