اعلان
اعلان

مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون.. فرصة جديدة أمام الشياطين الحمر للحاق بدوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، نظيره ساوثهامبتون، اليوم الإثنين، على أرضية ملعب الشياطين الحمر "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الجولة الـ35 من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

المباراة تقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على أن ينقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

ويسعى مانشستر يونايتد إلى الفوز والصعود للمركز الثالث، بعد تعثر تشيلسي وأرسنال وليستر سيتي، حيث يحتل الشياطين الحمر، المركز الخامس برصيد 58 نقطة، ويحتل ساوثهامبتون المركز الثاني عشر، برصيد 44 نقطة.

فرصة جديدة أمام الشياطين الحمر للحاق بدوري أبطال أوروبا

مباراة اليوم تعتبر فارقة لرجال المدرب النرويجي سولشاير، فالفوز وتحقيق النقاط الثلاث يعني الإنفراد بالمركز الثالث، المؤهل مباشرة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد تعثر ليستر سيتي صاحب المركز الرابع حاليًا، وتشيلسي الثالث.

تشيلسي ثالثًا برصيد 60 نقطة، وليستر رابعًا برصيد 59 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 58 نقطة، وبالتالي وفي حال الفوز سيكون لديه 61 نقطة، مع تبقي 3 مباريات فقط في البريميرليج.

مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

وفي حال نجاح الشياطين الحمر، الفوز في المباريات الثلاث المقبلة أمام ليستر وتشيلسي وكريستال بالاس، حيث عليه الفوز على منافسيه البلوز والثعالب.

التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: لوك شاو- هاري ماجويريل- فيكتور ليندلوف – آرون وان بيساكا

خط الوسط: بول بوجبا- نيمانيا ماتيتش- برنو فيرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد – ماسون جرينوود- انتوني مارسيالز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل