اعلان

أحمد شوبير يكشف حقيقة انتقال باهر المحمدي إلى الأهلي

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلى والمنتخب الوطني السابق، حقيقة انتقال باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي الى النادي الأهلى، مؤكدا بأنه خارج حسابات النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وذكر شوبير في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" قائلا: "بالفعل كانت هناك محاولات لجس نبض إدارة الإسماعيلي، بشأن ضم باهر ولكن توقفت المفاوضات بسبب المغالاة في الأمور المادية".

وأكد : "الأهلي يقترب من حسم صفقة من العيار الثقيل، بالإضافة إلى صفقة أخرى للاعب صاعد سوف يتم تجهيزه للمستقبل".

وأشار شوبير: "من الوارد حدوث صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز من خلال انتقال أحمد الشيخ، وحصول الأحمر على إيريك تراوري".

وأما بخصوص صفقات الزمالك قال : "هناك مفاوضات مع عبد الله بكري ونبيل عماد دونجا، ولكن مع قرار استئناف الدوري توقفت المفاوضات".

وعن الفيديو المسرب لرئيس الزمالك صرح شوبير: "لدي ثقة كبيرة أن القانون سوف يطبق على أي شخص يخرج عن النص، وحتى إذا كان هناك بطء ولكن سوف يحاسب كل شخص تجاوز في حق الآخرين".

وعلق شوبير عن موضوع حسن شحاتة بعد تصريحات مرتضى منصور والتي قال خلالها إنه أهلاوي، قائلا: "المعلم حسن شحاتة تاريخ كبير ورمز من رموز القلعة البيضاء وينتمي للزمالك قلبا وقالبا".

وأخير قال شوبير بشأن الدولة التي سوف تستضيف المباريات المتبقية في دوري الأبطال، بأن: "هناك مفاضلة بين الإمارات وقطر وتونس ومصر والمغرب، كما أن هناك اقتراح داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي بالعودة لنظام الذهاب والإياب من جديد بدلا من المباراة الواحدة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً