اعلان

يوفنتوس يتعادل بصعوبة مع ساسولو في الدوري الإيطالي

يوفنتوس
يوفنتوس
كتب : أهل مصر

تعادل يوفنتوس بصعوبة مع مضيفه ساسولو 3 /3 ، مساء الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وتقدم يوفنتوس منذ الدقيقة الخامسة عن طريق البرازيلي دانيلو لويز، قبل أن يضيف الأرجنتيني جونزالو هيجواين الهدف الثاني في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 29 سجل جوسيب ديوريسيتش هدف تقليص الفارق لساسولو، قبل أن يدرك زميله دومينكو بيراردي التعادل في الدقيقة 51.

وسجل فرانشيسكو كابوتو الهدف الثالث لساسولو في الدقيقة 54، لكن البرازيلي أليكس ساندرو أدرك التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 64.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 77 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، متقدما بفارق سبع نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الثاني، فيما يحتل ساسولو المركز الثامن برصيد 47 نقطة.

بدأت المباراة بضغط كبير من جانب يوفنتوس، الذي دخل اللقاء برغبة الفوز سعيا لتعزيز صدارته للمسابقة، فيما تراجع ساسولو منذ بداية المباراة محاولا تفادي تلقي شباكه لهدف مبكر.

ونجح يوفنتوس في التقدم مع حلول الدقيقة الخامسة ،رغم الحذر الدفاعي الشديد من ساسولو، حيث سدد البرازيلي دانيلو لويز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن أقصى يسار المرمى.

وسدد البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة قوية من ضربة حرة مباشرة، لكنها اصطدمت بالحائط البشري لفريق ساسولو في الدقيقة التاسعة.

وفي الدقيقة 12 واصل يوفنتوس هيمنته على المباراة ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذي تلقى تمريرة رائعة من زميله البوسني ميراليم بيانيتش ليضع الكرة في الشباك .

وبمرور الوقت حاول ساسولو العودة إلى أجواء المباراة، حيث شن عدد من الهجمات على منطقة جزاء يوفنتوس، لكنه اصطدم بالتنظيم الدفاعي الجيد من الفريق الضيف.

وفي الدقيقة 29 نجح ساسولو في تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق جوسيب ديوريسيتش، الذي استفاد من خطأ دفاعي في صفوف يوفنتوس، ليسدد كرة من منتصف منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس البولندي تشيزني.

وفي الدقيقة 33 شن البرازيلي أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس هجمة من الجهة اليمنى لمرمى ساسولو، ليلعب كرة عرضية لم ينجح هجوم فريقه في الاستفادة منها.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم يوفنتوس 2 / 1 .

ومع بداية الشوط الثاني، تغير أداء ساسولو للأفضل، حيث ضغط على منافسه الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

وأثمر ضغط ساسولو عن تسجيل دومينكو بيراردي هدف التعادل في الدقيقة 51، بعدما سدد كرة قوية من خلال ضربة حرة مباشرة سكنت شباك تشيزني.

وبعد ثلاث دقائق فقط من هدف التعادل، نجح ساسولو في إضافة الهدف الثالث عن طريق فرانشيسكو كابوتو، الذي استفاد من عرضية أرسلها بيراردي صاحب هدف التعادل، ليضع الكرة في شباك يوفنتوس.

واستعاد يوفنتوس عافيته مجددا بعد تلقيه ثلاثية ساسولو، حيث بدأ يستعيد السيطرة على الكرة، فيما عاد ساسولو لمنطقة جزاءه لتأمين تقدمه في النتيجة.

وفي الدقيقة 64 نجح يوفنتوس في تسجيل هدف التعادل عن طريق مدافعه البرازيلي أليكس ساندرو، الذي تلقى كرة عرضية من زميله الأوروجوياني رودريجو بينتانكور، ليضعها بضربة رأس في شباك كونسيلي حارس مرمى ساسولو.

ولم تشهد باقي دقائق المباراة أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايتها بالتعادل 3 / 3 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً