اعلان

4 نجوم تقترب من الرحيل عن الأهلي السعودي عقب عودة النشاط الرياضي

الأهلى السعودي
الأهلى السعودي

يقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي من قرار رحيل عدد من اللاعبين من العيار الثقيل على مستوى خط الهجوم وذلك خلال الفترة القادمة لأسباب مختلفة، بعد طلب المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، عقب عودة مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فترة التوقف الأخيرة بسبب وباء فيروس كورونا.

وتشهد هذه الفترة حالة من التوتر داخل أروقة الراقي بعد اشتعال أزمة دجانيني تفاريس وعدم تعقد مفاوضات التجديد مع صانع الألعاب عبدالفتاح عسيري الذي يقترب من الرحيل بعد نهاية عقده.

وتأتي هذه الأزمات في ظل استعداد الفريق الأهلاوي للمنافسة على حجز مقعدٍ في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا 2021.

ويحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة بعد مرور 22 جولة.

وإليكم أبرز اللاعبين المتوقع رحيلهم عن الأهلي بعد نهاية الموسم:

1- عبدالفتاح عسيري

لم يتمكن مسؤولو الأهلي حتى الآن من حسم ملف التجديد مع عبدالفتاح عسيري، ليُصبح قريباً من المغادرة إلى أحد أندية الهلال أو النصر.

2- دجانيني تفاريس

فاجأ وكيل أعمال دجانيني تفاريس جماهير الأهلي بقرار فسخ عقده من طرف واحد بحجة عدم حصوله على رواتب متأخرة له، وبالتالي يفقد الراقي عنصراً مميزاً في خط هجومه.

3- يوسف بلايلي

يرتبط الجزائري بلايلي بعقدٍ مع الأهلي حتى يونيو 2022 لكن اللاعب يرغب في خوض تجربة أوروبية في الموسم المقبل وذلك بحسب ما ذكرته تقارير جزائرية وفرنسية.

وانضم بلايلي لصفوف الأهلي في صيف 2019 قادماً من الترجي التونسي وشارك مع الراقي هذا الموسم في 18 مباراة وسجل 5 أهداف.

4- سلمان المؤشر

تشير مصادر سعودية إلى عدم رغبة سلمان المؤشر في الاستمرار مع الأهلي بالفترة المقبلة لعدم توفر الضمانات المالية التي يحتاجها في عقده.

وانتهى عقد المؤشر مع الأهلي في 30 يونيو الماضي لكنه وافق على تمديد العقد حتى نهاية الموسم لحين الاتفاق على مسألة تجديد عقده لسنوات أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك