اعلان

فايلر يحدد شرطين لرحيل أحمد الشيخ عن القلعة الحمراء

فايلر
فايلر

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلى، شروط السماح لأحمد الشيخ لاعب الفريق بالرحيل إلى أحد الأندية المحلية عن القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

وجاءت شروط فايلر للاستغناء عن أحمد الشيخ هى التعاقد مع لاعب آخر قوى فى نفس مركز الشيخ، وأن يستفيد النادى من رحيل اللاعب بأن يضم آخر على سبيل المقايضة على سبيل المثال.

وتغير موقف فايلر الذي كان يتمسك باللاعب، بعدما شهدت الفترة الماضية تلقى أحمد الشيخ عدة عروض من أندية محلية من بينهم بيراميدز والمقاصة، ولذلك وافق على خروج اللاعب أحد الأندية المحلية مقابل أن يضم الأهلى أحد لاعبى هذه الأندية يحتاج إليه المارد الأحمر أكثر من أحمد الشيخ.

وفى سياق متصل، منح رينيه فايلر فرصة جديدة لمدة 60 يوم الى صالح جمعة، ليثبت به نفسه امامه مؤكدًا على أن لديه فرصة كُبرى للبقاء مع الفريق خلال الموسم المقبل إذا استغل الفرصة التى حصل عليها مؤخراً بالاجتهاد والتركيز لمدة شهرين وبعدها سيكون من حقه المشاركة فى المباريات،

وجدير بالذكر شدت علاقة صال جمعة برينيه فايلر توتر كبير الفتلارة الماضية، على خلفية قرار المدير الفنى باستبعاد اللاعب وعرضه للبيع ثم خروج اللاعب بتصريحات قوية ضد المدير الفنى، إلا أن العلاقة تحسنّت إلى حد كبير الفترة الماضية وبات واضحاً أن صالح جمعة قد يحصل على فرصة تانية مع المارد الأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة