اعلان

قناة الأهلى تهنئ ريال مدريد ببطولة الدوري الأسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

حرصت قناة الأهلى على تقديم التهنئة إلى نادي ريال مدريد الأسبني، بمناسبة تتويجة بلقب الدوري الأسباني ' الليجا' للموسم الحالي، أمس الخميس.

ريال مدريد ريال مدريد

ونشرت قناة الأهلى على موقع التواصل الإجتناعي ' تويتر ' صور من تتويج ريال مدريد بالدوري الأسباني ووعبقت قائلًا : 'تهانينا إلى كبير أسبانيا وأوروبا وشريكنا في احتفالية نادي القرن' .

قناة الاهلى تهنئ ريال مدريد قناة الاهلى تهنئ ريال مدريد

واستطاع ريال مدريد التتويج بلقب بطولة الدوري الإسباني، مساء أمس الخميس، للمرة 34 في تاريخه، بعد فوزه على فياريال 1/2، في المباراة التي أقيمت على ملعب دي ستيفانو، وذلك قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

ريال مدريد ريال مدريد

سجل أهداف ريال مدريد كريم بنزيمة في الدقيقتين 29 و77، بينما أحرز فيسنتي ايبورا هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 83.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 86 نقطة وضمن رسميا التتويج بلقب الليجا قبل جولة واحدة على نهاية الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد فياريال عند 57 نقطة في المركز الخامس.

وجدير بالذكر حرص نادى ريال مدريد الإسبانى على تهنئة النادى الأهلى بمرور 20 عاما على تتويج الأحمر بجائزة نادى القرن فى أفريقيا، والتى تسلمها رئيسه الأسطورى صالح سليم فى حفل أقيم بمدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، بعدما توج الفريق بها فى ديسمبر 2000.

ونشر الحساب الرسمى لقناة النادى الأهلى على فيس بوك تهنئة من جانب إيميليو بوتراجينيو أسطورة ريال مدريد ومنتخب إسبانيا ومدير العلاقات المؤسسية للنادى الملكى وممثلا عن نادى ريال مدريد تحت عنوان 'بطل القرن الأوروبى للنادى الأهلى فى الذكرى العشرين بالتتويج بلقب 'نادى القرن الأفريقى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات