اعلان

كهربا يرفع شكوي جديدة إلى الفيفا ضد الزمالك

محمود كهربا
محمود كهربا

يستعد محمود عبد المنعم 'كهربا'، لاعب خط وسط النادي الأهلي ، لتقديم شكوى رسمية جديدة ضد فريقه السابق الزمالك، الى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وصرح أشرف عبد العزيز محامي اللاعب عبر برنامج (اللعيب) بقناة (MBC MASR): ' بأن الزمالك تقدم بشكوى ضد كهربا، بداعي عدم التزامه بعقده مع الفريق، كما تقدم اللاعب بشكوى ضد القلعة البيضاء، والفيفا سيبحث الأمر وربما يصدر قرارًا في الشهر المقبل'.

وأَوضح: 'حتى الآن لم يصدر أي حكم من الفيفا بشأن كهربا، والحقيقة أن اللاعب اشتكى ناديه الزمالك ولن أستطيع الإفصاح عن سبب الشكوى أو تفاصيلها حفاظا على حق اللاعب'.

وواصل محامي كهربا قائلًا: 'كهربا سيشكو الزمالك مجددًا بعد شكواه السابقة، القضية ليست سهلة على الإطلاق، بل هناك تفاصيل كثيرة وأمور عديدة سيتم الكشف عنها في المرحلة المقبلة'.

كما أكد محامي اللاعب بان فكرة تغريم كهربا ليست حتمية موضحاً أن اللاعب لم يخل على الإطلاق بعقده مع الفريق الأبيض كما أنه لم يرتكب أي جريمة أو ذنب كما أن هيئة الدفاع عن كهربا تضم محامي آخر إيطالي وهناك مستندات وفيديوهات مؤيدة لشكوى كهربا.

شكوي الزمالك فى كهربا

وجدير بالذكر قدم الزمالك شكوي فى محمود عبد المنعم كهربا، بعد صفقة انتقاله للأهلى فى يناير الماضى، قادمًا نادى أفيس البرتغالى الذي انتقل اليه دون موافقة الزمالك، وقال الزمالك في شكواه أن الأهلي قام بتحريض اللاعب على الرحيل من الزمالك، بمساعدة النادى البرتغالى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً