اعلان

3 مؤشرات تؤمن مستقبل "جيرالدو" مع القلعة الحمراء

جيرالدو
جيرالدو

تحسم إدارةالنادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب مع رينيه فايلر المدير الفنى للفريق، عدة ملفات مهمة الفترة الحالية ومن أهمها هى ملف اللاعبين تحديد أبرز الأسماء التى تغغادر الفريق نهائيا او على سبيل الإعارة، ومدي حاجة الفريق من تدعيمات للأستفادة منهم الفترة القادمة.

وأبرز الأسماء التى يتداولها لجنة الكرة على طاولة المناقشات هو تحديد مصير النجم الأنجلولي ' جيرالدو'، والذي يتحدد من خلال احتياج فايلرله و مدي مساهمتة مع الفريق حتى الآن.

ونعرض فى التقرير التالي أبرز 3 مؤشرات تؤمن مستقبل ' جيرالدو' مع القلعة الحمراء:

1- تمسكه بالأهلي

ويمتلك الأنجولى جيرالدو رغبة شديدة فى الأستمرار فى صفوف الأهلى، والدليل على ذلك ارتضائه أن يجلس إحتياطيًا حسب رغبة فايلر على عكس وليد أزارو الذي رفض، حيث يتمسك فى عدم الرحيل ليستطيع إثبات كل قدراته وإمكانياته بشكل أكبر، ليستطيع حجز مكان أساسي فى تشكيلة فايلر، وقد تكون رغبة جيرالدوللعب بالاهلى هى من أهم الأسباب التى قد تؤمن مستقلبه بالقلعة الحمراء.

2 - اقتناع فايلر

كما يحمل رينيه فايلر المدير الفني النادي الأهلي، قدر كبير من الإقتناع و الثقة فى إمكانيات و مهارات جيرالادو، والتي ظهرت خلال الفترة الماضية خاصة خلال مباراة السوبر المصري بالإمارات الذي دفع به فايلر أساسيا قبل فترة الإيقاف، وكان يظهر بها بشكل ليس بالسيئ، ولكن لم يحصل جيرالادو على فرصة كاملة حتى الآن لإثبات نفسه، خاصة مع تذبذب مشاركاته مع الفريق، ومن المتوقع أن يلجأ إليه فايلرعند عودة النشاط الرياضي، فى ظل تلاحم المباريات ة البطولات المحلية والأفريقية.

3- عقده والعروض

وبحسب ما صرح به وكيل جيرالادو بأن اللاعب لا يملك عروض حتى الآن من أجل الرحيل، وفى حال وصول الأهلى أيه عروض محلية أو خارجية خاصة به سيناقش جيرالادو بها للبحث حول مصلحة اللاعب، كما أكد أن عقد النجم الأنجولى يتبقي فيه ثلاث سنوات منذ أن ابرمه مع القلعة الحمراء عام 2019، ويحمل شرط جزائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة