شوبير يعلن قيمة صفقة طاهر محمد طاهر للأهلى الحقيقية

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن ما يتم تداول بشأن انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب للفريق الأحمر مقابل 50 مليون جينه، هو مجر شائعات ولا تمت للحقيقة بصلة.

وصرح"شوبير" في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت إف إم" قائلًا: " أن ما نشر وتداول بشأن انتقال "طاهر" مقابل 50 مليون أو حتى 30 مليون جينه، غير صحيح، مطالبا الجميع بعدم تصديق هذه الأخبار".

وأكد شوبير قائلًا:" أن القيمة الحقيقة لانتقال طاهر محمد طاهر للأهلي هى 21 مليون جينة فقط".

وفى سياق متصل كشف الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق،عن تتطورات جديدة بشأن الأمور المالية فى عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، خاصة بعد جدد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسم مقبل.

وصرح شوبير بأن:"فايلر مدد تعاقده مع الأهلى مقابل 2.4 مليون دولار، بزيادة 100 ألف دولار عن العقد السابق الذى كان مقابل 2.3 مليون دولار".

وتابع: " جاءت الزيادة فى عقده لأن المدة فى العقد الجديد أطول من القديم من حيث الشهور وليس لأى سبب آخر".

وجددت إدارة الأهلى برئاسة مجمد الخطيب لفايلر، بعدما أثبت نجاجة خلال الموسم الحالي ، حيث قاد الأحمر الى صدارة الدوري المصري بعد سلسلة إنتصارت متتالية واقترب من حسم اللقب، بجانب تفوقه الأفريقي بعد تأهله إلى الدور النصف نهائى من مسابقة دوري أبطال إفريقيامتغلبًا على فريق صن داونز .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (3-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أوليسي