اعلان

أيمن يونس: لاعبو الزمالك قادرون على لعب الدوري والبطولة الإفريقية (خاص)

أيمن يونس
أيمن يونس

علق الإعلامي أيمن يونس لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، على أولى مباريات الزمالك الودية مع سموحة التي انطلقت اليوم، استعدادا لانطلاق الدوري المصري أغسطس القادم، بعد فترة إيقاف كبيرة استمرت لأكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا.

وفاز الزمالك على سموحة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز يوسف أوباما "هاتريك"، فيما وضع كلا من مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو هدف، فيما سجل أحمد حسن مكي هدف حفظ ماء الوجه لفريق سموحة.

وصرح أيمن يونس فى تصريحات خاصة لـ "أهل مصر":"بأن المباراة تجريبية لها بعد نفسي مهم، وتشعر ولاعبي الزمالك وهم يلعبون قادرين على لعب الدوري والبطولة الإفريقية".

وأضاف:" بأن المنافع النفسية للمباراة هي الأهم من الفنية، حتى سموحة ليها مكاسب من اللقاء الودي رغم الهزيمة ولابد من أن سموحة قد تعلم الدرس اليوم".

وأشار:"بأن سموحة ظهر بشكل ضعيف جدًا اليوم، والزمالك كان أعلى منه ذهنيا وبدنيا، خاصة وكارتيرون جرب جميع اللاعبين الذي ظهروا بكامل لياقتهم وتشعر بأن فترة الإيقاف لم تؤثر بهم، فكان استعدادهم بشكل جيد اليوم".

وعن هاتريك يوسف أوباما قال أيمن يونس في تصريحاته: "من الجميل أن يبدأ يوسف أوباما بهذه الطريقة وكانت درجات تركيزة عالية، غير أن إمكانياته تسمح له بذلك فهو يجيد التهديف بالرأس والقدم اليمين والشمال".

وتابع:" بأنها بداية جيدة للفريق واللاعبين ما زالوا يحتاجون درجات انسجام عالية، وهو ما سيتحقق مع الوقت الفترة القادمة".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج