هل ينجح الشباب السعودي في استغلال أزمة روما المالية لاستقطاب نجمه؟

الدوري الروماني
الدوري الروماني

على غرار كبار الأندية السعودية، يسعى نادي الشباب لاستقطاب نجوم من الدوريات الأوربية الكبرى، خلال الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوفه، استعدادا للموسم الجديد، لتصحيح المسار والمنافسة على البطولات التي يشارك فيها.

ويستهدف نادي الشباب السعودي الأرجنتيني دييجو بيروتي جناح نادي روما الإيطالي لضمه خلال الميركاتو الصيفي، الذي يرتبط اللاعب بعقد معه حتى يونيو 2021، خاصة وأن روما مستعدًا للتنازل عن بيروتي، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي.

مثل عددا كبير من الأندية يعاني روما من ديون كبيرة حاليا، وهو ما قد يدفعه إلى منح بعض لاعبيه، الضوء الأخضر للرحيل، الأمر الذي دفع إدارة الشباب للدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة"ذئاب إيطاليا "، للظفر بخدمات بيروتي.

وأشارت تقارير صحفية إيطاليا خلال الساعات القليلة الماضية إلى هناك موافقة مبدئية من قبل نادي روما، ويتبقى فقط الوصول حل يرضى جميع الأطراف بالنسبة للمقابل المادية الذي يريده روماح، حيثطلب روما مليوني يورو، بينما يعرض الشباب مليوني ونصف المليون يورو، كراتب سنوي للاعب.

وفي حالة اتمام الصفقة سينضم بيروتي لمواطنه إيفر بانيجا نجم إشبيلية الإسباني الذي وقع بالفعل للشباب، ضمن خطة الفريق السعودي، لاستقطاب لاعبين كبار يقودونه إلى المراكز المتقدمة في الدوري، وجميع المسابقات التي يشارك فيها.

جدير بالذكر أن الشبا كان يحتل المركز الثامن، في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 31 نقطة، قبل 8 جولات على النهاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل بمئات الصواريخ (لحظة بلحظة) | «بايدن» يأمر الجيش الأمريكي بالتدخل