اعلان

حسام البدري لـ"فيفا": هدفنا تخطى الصعوبات والتأهل للمونديال

حسام البدري
حسام البدري

تحدث حسام الدبري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن الفترة المقبلة، والطموح الذي يسعى لتحقيقه رفقة الفراعنة.

وقال البدري إن توليه هذا المنصب تتويج لمسيرته الطويلة في مجال التدريب موضحاً أنه كان يتمنى منذ زمن طويل قيادة الفراعنة ويأمل التوفيق في هذه المهمة.

وأضاف البدري خلال تصريحات خاصة للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "كانت هناك اجتماعات عرضت فيها وجهة نظري وطريقتي في العمل، وطرحت الأهداف المستقبلية التي يجب أن نعمل على تحقيقها، على رأسها التأهل لكأس العالم 2022 وكأس أمم أفريقيا المقبلة وتكوين منتخب قوي يبقى لسنوات طويلة".

وأشار إلى أن الجميع في مصر يثق في قدرة المدرب الوطني خاصة أن أكبر ما تحقق كان على يد المدربين المصريين فالراحل محمود الجوهري قاد الفراعنة لكأس العالم 1990 بعد عقود من الغياب وحسن شحاتة حقّق كأس أفريقيا 3 مرات متتالية.

وعن مجموعة منتخب مصر في تصفيات مونديال 2022 بجانب الجابون وأنجولا وليبيا ، قال البدري: "مجموعة صعبة بدون شك ولا يُمكن الاستهانة بأي منافس،و سيكون هدفنا تخطي دور المجموعات وبلوغ الدور النهائي لكي نقترب أكثر من حلم التأهل لكأس العالم ونجعل الجميع سعداء بنا".

وختم : "في السنوات الأخيرة لم تعد الكرة الأفريقية تشهد تفاوتا في الفوارق الفنية، فكل المنتخبات تمكّنت من التطور بفضل اللاعبين المحترفين، ونملك لاعبين مؤهلين يلعبون في أفضل الدوريات الأوروبية وكل اللاعبين الذين نملكهم لديهم قدرات فائقة وثقافة الانتصار".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً