اعلان

أطاح بالكبار وكسر جميع الأرقام.. أتالانتا يحطم الجميع في معدل تهديف تاريخي

أتالانتا يباغت بلنسيه برباعية ويقترب من دور الثمانية بدوري الأبطال
أتالانتا يباغت بلنسيه برباعية ويقترب من دور الثمانية بدوري الأبطال

خطف نادي أتالانتا الإيطالي الأنظار نحوه، عقب الفوز التاريخي، الذى حققه على بولونيا بهدف نظيف المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم،الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة ال 35 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وتسبب نادي اتلانتا هذا الموسم في احراج لكبار الأندية، بعد أن خطف وصافة الدوري الإيطالي خلف نادي يوفنتوس، متفوقا على إنتر ميلان، ولاتسيو ونابولي وميلان الذين ينافسون على المراكز المتقدمة للمشاركة في البطولات الأوربية، بعد أن رفع نادي أتالانتا رصيده إلى النقطة 74 نقطة في المركز الثاني.

ويرصد موقع" أهل مصر" أبرز الأرقام القياسية التي انفرد بيها نادي اتالانتا في الموسم الاستثنائي كالتالي:

أرقام أتالانتا في الدوري الإيطالي:

1_ وصل نادي أتالانتا إلى أعلى معدل تهديفي في تاريخ الدوري الإيطالي بموسم واحد بعد وصوله للهدف 95 متجاوزًا نادي نابولي الذي توقف عند الهدف 94 .

3_، يتبقي لفريق أتالانتا 3 مباريات بالدوري الإيطالى، ويهدف إلي تجاوز رقم نادي بايرن ميونخ الإلماني صاحب أعلى معدل تهديفي في أوروبا برصيد 100 هدفا.

3_ حقق لويس مورييل مهاجم أتالانتا رقم مميز ايضا بتسجيله 11 هدف عقب مشاركته كبديل في المباريات، ليأتى خلف باكو ألكاسير الذى سجل 12 هدفاً في موسم 2018/2019 وهو الأفضل في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في القرن الحادي والعشرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل