اعلان

كيف يستفيد " أحمد حجازي" من التأهل إلى البريميرليج من جديد؟

أحمد حجازي
أحمد حجازي

يستعد الدولي المصري أحمد حجازي المحترف ضمن صفوف فريق وست بروميتش ألبيون، العودة إلى منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مجددًا الموسم المقبل، بعد أن احتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى.

واستطاع وست بروميتش ألبيون حسم بطاقة التأهل للبريميرليج، بعد تعادلهما في آخر جولات البطولة مع كوينز بارك رينجرز بهدفين لكل منهما، وخسارة منافسه برينتفورد أمام بارنسلي، وتعادل فولهام أمام ويجان.

وبالتأكيد يعد خطوة عودة فريق حجازي إلى دوري الأضواء والشهرة من جديد، مهمة فى مسيرته الإحترافية، والتالي سيكون لها فارق الفترة القادمة عليه على جميع المستويات، لاختلاف درجة وحدة المنافسة الموجودة فى الدوري الإنجليزي.

ويحقق المدافع المصري حجازي استفادة كبرى من خلال الاحتكاك بأندية الدوري الإنجليزي، والتي تعيد تألق وتعملق حجازي المعهود عليه، ليعيد خطف أنظار الجماهير والمدربين حوله، والتى قد يساعده على الإنتقال إلى أحد الأندية الكبرى فى الدوريات الأوروبية، ومنها قد يسطر حجازي تجربة وتحدي جديد يلمع اسمه فيها أوروبا.

كما أن عودة حجازي للمشاركة إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى، يعود بالفائدة على منتخب مصر بقيادة حسام البدري، الذي في أمس الحاجة لخدمات اللاعبين المحترفين، لعودة الفرحة إلى الجماهير المصرية، ومن أجل عودة الإنجازات والبطولات لمنتخب الفراعنة في مشواره بالبطولة الأفريقية وبطولة كأس العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً