اعلان

الفيفا تهنئ محمد صلاح التتويج بالبريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' على تقديم التهنئة إلى الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بالإنجاز التاريخي الذي حققه مع الريدز و التتويج ببطولة البريميرليج أمس الأربعاء، بعد غياب 30 عاما عن قلعة الأنفيلد .

ونشر الحساب الرسمى ' على موقع التدوينات القصيرة ' تويتر' عدة صور لمحمد صلاح أثناء احتفاله و استلامه الميدالية، وكتب عليه: ' مبروك لأول مصري يرفع كأس الدوري الإنجليزي الممتاز'.

الفيفا تهنئ محمد صلاح الفيفا تهنئ محمد صلاح

وتوج فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الـ19 في تاريخه، والأول منذ 30 عامًا، مساء أمس الأربعاء، عقب فوزه على نظيره تشيلسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف

شهدت المباراة تسجيل نابي كيتا، الهدف الأول في الدقيقة 23، وأضاف أليكس أرنولد في الدقيقة 39 وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، سجل فينالدوم الهدف الثالث من رأسية داخل منطقة الجزاء.

وسجل جيرو هدف تشيلسي الوحيد في المباراة في الثواني الأخيرة من المباراة.

وأضاف البرازيلي فيرمينو، الهدف الرابع فى الدقيقة 55 من زمن المباراة، من ضربة رأسية رائعة، مستغلاً عرضية أرنولد.

وسجل إبراهام، الهدف الثاني لفريق تشيلسي في الدقيقة 61 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية من الأمريكى بوليسيتش.

وأحرز بوليسيتش هدف تشيلسي الهدف الثالث، في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

وتم تعليق شرائط على درع بطولة الدوري الإنجليزي بألوان الفريق الذي يتوج بالبطولة، وهو إجراء يتم كل عام عند تتويج الفريق القائز باللقب.

وحسم ليفربول التتويج بالدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة 32، بعدما رفع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني لـ 23 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين