اعلان

أهمها"عودة الثقة".. مكاسب ليفربول بعد اكتساح تشيلسي في الدوري

ليفربول
ليفربول

حقق فريق ليفربول فوزَا كبيرََا على فريق تشيلسي، بخماسية مقابل ثلاثية، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي، علي ملعب أنفيلد.

وتم تعليق شرائط على درع بطولة الدوري الإنجليزي بألوان الفريق الذي يتوج بالبطولة، وهو إجراء يتم كل عام عند تتويج الفريق القائز باللقب.

وحسم ليفربول التتويج بالدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة 32، بعدما رفع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني لـ 23 نقطة.

ويرصد "أهل مصر" مكاسب ليفربول بعد الفوز على تشيلسي

عودة الثقة

نجح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، في بث الثقة بلاعبيه خاصة بعد الهزيمة الكبيرة أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة، فتشيلسي البلوز يعتبر من الفرق الأربعة الكبرى في البريميرليج، والفوز عليه بهذه النتيجة يزيد الثقة في نفوس أبطال إنجلترا.

وكان الفريق يحتاج لمثل هذه المباراة، في هذا التوقيت، خاصة أن المسابقة الجديدة ستبدأ بعد فترة قصيرة، الأمر الذي سيجعل الريدز، يدخلونها بروح معنوية كبيرة، للحفاظ على اللقب.

حسن الختام

المباراة الأخيرة للفريق على أرضية ميدانه "الأنفليد"، كما أنها لقاء التتويج، تأتي وبهذه النتيجة الكبيرة على فريق مثل تشيلسي، يعتبر انجاز آخر إلى كلوب ولاعبيه.

اللقاء يعتبر حسن ختام لمشوار طويل للفريق، فالمكسب ليس فقط ثلاث نقاط لا تفيد، ولكنه معنويًا أكثر، كما أنه يعتبر هدية لـ اللاعبين والمدربين بعد الموسم الكبير الذي قدمه الريدز.

تألق أرنولد

بالرغم من المستوى الكبير الذي يقدمه الظهير الأيمن أرنولد، إلا أن لقاء الأمس برهن وبلا شك على أنه أفضل ظهير أيمن في أوروبا هذا الموسم بدون أي منافس.

اللاعب نجح فيتسجيل هدف في غاية الروعة من ضربة حرة مباشرة، كما أنه ساهم بصناعة هدف بدقة عالية، إلى زميله فيرمنيو بشكل جميل.

أحداث اللقاء

وشهدت المباراة تسجيل نابي كيتا، الهدف الأول في الدقيقة 23، وأضاف أليكس أرنولد في الدقيقة 39 وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، سجل فينالدوم الهدف الثالث من رأسية داخل منطقة الجزاء.

وسجل جيرو هدف تشيلسي الوحيد في المباراة في الثواني الأخيرة من المباراة.

وأضاف البرازيلي فيرمينو، الهدف الرابع فى الدقيقة 55 من زمن المباراة، من ضربة رأسية رائعة، مستغلاً عرضية أرنولد.

وسجل إبراهام، الهدف الثاني لفريق تشيلسي في الدقيقة 61 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية من الأمريكى بوليسيتش.

واحرز بوليسيتش هدف تشيلسي الهدف الثالث، في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً