اعلان

بعد حرمانه من لقب أفضل لاعب.. محمد صلاح: علينا أن نغير من عقليتنا استعدادًا للموسم المقبل

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الدولى المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، عن رغبة فريقيه فى المنافسة على جميع الألقاب والبطولات خلال الموسم المقبل، خاصة بعد تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" هذا الموسم.

وذكرصلاح في تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC" قائلًا: "هناك شعور بالجوع عندما تفوز بشئ، ولقد فزنا بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، لكن عندما تحصد شئ فإن ذلك يقلل من جوعك".

وواصل: "يجب علينا في الوقت الحالي أن نغير من عقليتنا، وعليك إيجاد نقاط في عقلك تدفعك للأمام وتجعلك جائعًا للموسم المقبل وما يليه، ولما لا نحصد لقب الدوري الإنجليزي مرتين أو ثلاث مرات".

واختتم: "في اعتقادي أنه إذا واصلنا جوعنا وقاتلنا على كل شيء، ستكون الأمور بخير الموسم المقبل، اعتقد أن هذا ممكنا".

ومن المقرر أن يخوض ليفربول غدا الأحد اخر مباراته فى الدوري الإنجليزي لهذا الموسم ضد نيوكاسل يونايتد، والمقرر لها في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وجدير بالذكر تلقى محمد صلاح صدمة كبيرة أمس الجمعة، بسبب لقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي، التى تم الإعلان عنه ، حيث كشف اتحاد رابطة الكتاب والصحفيين في إنجلترا، عن تتويج جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2019-2020.

وحصد هندرسون على أكبر نسبة تصويت من رابطة كتاب كرة القدم في انجلترا، من بين 14 نجمًا آخر في الدوري الإنجليزي، بعدما قدم موسم مثير في ليفربول ساهم خلاله في الفوز بالدوري الإنجليزي، متفوقًا على كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، وزملائه في الريدز.

وهنا كانت صدمة "صلاح"، الذي حصل على صفر فى نسبة التصويت، بسبب عدم حصوله على أى صوت من قبل صحفيي كرة القدم الإنجليزية، بعد موسم جيد له استطاع أن يصبح فيه، هدّاف الفريق بعد تسجيل 19 هدفًا في 33 مباراة لعبها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين