اعلان

قرار إنجليزي صادم قبل موقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي بأبطال أوربا

ريال مدريد ومانشستر سيتي
ريال مدريد ومانشستر سيتي

أصدرت الحكومة البريطانية قرار صادم بالنسبة لفريقي ريال مدريد، قبل الموقعة المرتبقة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في دوري أبطال أوربا.

وأشارت تقارير صحفية منذ قليل إلى أن إنجلترا ستضيف إسبانيا للدول التي تفرض على رعاياها البقاء في حجر صحي مدته 14 يومًا، حال دخولهم الأراضي الإنجليزية.

وووفقا لما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية، فإن الحكومة الإنجليزية ستعلن اعتبارا من غد الأحد، قائمتها للدول التي ستخضع للحجر الصحي، وذلك بسبب الزيادة في حالات فيروس كورونا.

وأوضحت أنه من المتوقع أن يلقي هذا القرار الحكومي، بظلاله على مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، المقرر إقامتها على ملعب الاتحاد يوم 7 أغسطس المقبل ، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقد يفرض قرار تطبيق العزل الصحي على الوفود القادمة من إسبانيا، ضرورة إعادة النظر في إمكانية إقامة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في إنجلترا، وبالتالي تغيير مكان إقامتها.

جدير بالذكر أن بدأ من دور ربع نهائي البطولة ستكون جميع الفرق في مدينة لشبونة عاصمة البرتغال، لاستكمال باقي مبارياته دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباريات الذهاب قد حسمها مانشستر سيتي بفوز غالي على ريال مدريد وسط أرضه وجماهيره، بملعب "سنتياجو برنابيو" بالعصامة الإسبانية مدريد، بهدفين مقابل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني