اعلان

مرتضي منصور يوجه رسالة لأعضاء الجمعية العمومية فى أول أيام التسجيل

مرتضي منصور
مرتضي منصور

قامت الإذاعة الداخلية بنادى الزمالك بإعلان رسالة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، الموجهة إلى أعضاء النادى، لحرصهم على حضور الجمعية العمومية منذ الصباح الباكر، كما دعاهم لحضور مناقشة الميزانية.

وسجل اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، حضوره في الجمعية العمومية للنادي الأبيض، ليعد بذلك أول أعضاء المجلس الحالى حضورًا لمقر النادى من أجل التصويت على الميزانية.

وحذر مجلس إدارة نادى الزمالك، أعضاء النادى من خلع الكمامة تحت أى ظرف خلال الجمعية العمومية المنعقدة حاليًا فى مقر النادي، وحرصًا على سلامة أعضاء النادى وتجنبًا لانتشار فيروس كورونا، فى ضوء الإجراءات الاحترازية المتخذة من جانب إدارة النادى للحفاظ على سلامة الأعضاء.

كما أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، على ضرورة وجود بطاقة الرقم القومي، مع عضو الجمعية العمومية، بجانب كارنيه العضوية، للتمكن من التصويت في الجمعية العمومية سواء اليوم وغدًا.

كما حرصت إدارة الزمالك تخصيص سرادق لعملية التصويت، مجهز بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، بممر شارع الملك فاروق.

ومن المقرر أن يستمر التسجيل في كشوف الحضور بالجمعية العمومية من التاسعة صباح اليوم، حتى التاسعة مساءً، على أن يبدأ مرة أخرى غدًا الاثنين، في التاسعة صباحا، وينتهي التسجيل في التاسعة مساءً.

وتضمن جدول الأعمال 11 بندًا وهي: التصديق على محضر الاجتماع السابق، النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآت، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمالي.

كما سيجري النظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء في الموعد القانوني، وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبي النادي في حضور الجمعيات العمومية، عرض تقرير تقييم المطاعم وعرض مشاركة النادي في المسابقات الخاصة بالمحترفين، وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المالي 2019-2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً