اعلان

أمير مرتضى منصور: ودية الزمالك أمام وادي دجلة "مثمرة"

امير مرتضى منصور
امير مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا معنويًا 4 / صفر على وادي دجلة في المباراة الودية التي جرت بينهما أمس الأحد في إطار استعدادات الفريقين لعودة استئناف مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأحرز أهداف الزمالك حسام أشرف، وأسامة فيصل ثلاثة أهداف (هاتريك).

وتراجع الجهازان الفنيان للفريقين عن إقامة المباراة من 4 أشواط وكل شوط مدته 30 دقيقة، واتفقا على خوض اللقاء من 3 أشواط فقط على أن يكون الأول والثانى مدة كل منهما 45 دقيقة، والشوط الثالث تكون مدته 30 دقيقة.

وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك أن ودية فريق الكرة أمام وادي دجلة اليوم كانت مثمرة لتجهيز كل اللاعبين، مشيرا إلى أن الفوز بأربعة أهداف لا يعني شيئا فالنتائج مطلوبة لكن الأهم هو الاطمئنان على جاهزية كل اللاعبين قبل المنافسات الرسمية.

أضاف أمير مرتضي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه، أن تألق شباب الزمالك أمام دجلة يعد أمرا جيدا ،موضحا أن طول مدة المباراة لثلاثة أشواط كان أمرا إيجابيا ومميزا.

وأضاف أن الفريق سيبدأ الدخول في معسكر مغلق جديد اليوم الإثنين لمواصلة التجهيز للفترة المقبلة.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في ترتيب بطولة الدوري، التي سوف تستأنف الشهر القادم بعد غياب دام 5 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، برصيد 31 نقطة من 16 مباراة، متأخرا بفارق 18 نقطة عن غريمه التقليدي الأهلي (المتصدر)، الذي خاض 17 مباراة، علما بأن الفريق الأبيض سوف يتم خسم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم، كعقوبة موقعة عليه بسبب انسحابه من لقاء القمة أمام الأهلي في شباط/فبراير الماضي.

في المقابل، يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر (الثالث من القاع) في جدول الترتيب، برصيد 15 نقطة من 18 مباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً