اعلان

تردد قناة الأهلي الجديد بعد التطوير

قناة الأهلي
قناة الأهلي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام، وجمهور القلعة الحمراء خاصة، عن تردد قناة الأهلي الجديد، حيث شهدت القناة الكثير من التجديدات سواء على مستوى البرامج أو الإستديوهات، في ظل سياسية التطوير التي تبناها مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بالتعاون مع شركة استادات، ضمن الإتفاقية بين النادي والشركة، التي أبرمت في بداية العام الجاري، وشملت حصول الأهلي على حق الانتفاع لملعب السلام.

تردد قناة الأهلي الجديد

- التردد: 12340

- الاستقطاب: أفقى

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: ¾

تردد قناة الأهلي الجديد

تقدم قناة النادي الأهلي باقة من البرامج المتخصصة، والتي تجد استحسان لدي الكثيرين من عشاق المارد الأحمر في كل مكان، كما تهل عبر ترددها الجديد بباقة من الأنشطة الإعلامية المتنوعة، ومن أبرز البرامج التي يتم بثها عبر شاشة القناة ، برنامج ملك وكتابة، و ملعب الاهلى الذي يقوم ببث المباريات الخاصة بالنادي، كما تقدم القناة باقة من الأغاني الخاصة بالنادي، مع عرض اللقطات الخاصة بالتتويح بالبطولات التي حصل عليها النادي عبر تاريخه.

تردد قناة الأهلي الجديد

وفي سياق آخر، أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المسحة الطبية السادسة، مساء أمس الأحد، أثناء المران الجماعي للفريق.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري للفريق المسحة الطبية السادسة، وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة مع بداية عودة التدريبات الجماعية.

وقام اللاعبون والجهاز الفني بإجراء المسحة الطبية أثناء مران الفريق مساء أمس، وذلك بعد المسحة الطبية الخامسة التي أجروها مساء الأربعاء الماضي.

تردد قناة الأهلي الجديد

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون ، حيث خاض الفريق أولى تجاربه الودية مساء الجمعة، وفاز الأهلي خلالها على سموحة برباعية نظيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً