اعلان

بعد إنقاذ أستون فيلا.. 3 أسباب ترجح بقاء تريزيجيه في الدوري الإنجليزي

تريزيجيه
تريزيجيه

نجح النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، في المساهمة بشكل كبير لبقاء فريقه في الدوري الممتاز "البريميرليج"، بعدما كاد يهبط للدرجة الأولى.

تريزيجيه سجل هدف فريقه في مرمى أرسنال، في الجولة الأخيرة، ليضمن 3 نقاط مهمة في مشواره بالبطولة، حيث يعتبر اللقاء عنق الزجاج بالنسبة للفريق.

وبعدما كان تريزيجيه في طريقه للعودة إلى الدوري التركي، في حال هبوط فريقه، أصبح اللاعب الآن محط أنظار أندية البريميرليج، إذا فكر أستون فيلا في الإستغناء عنه.

ويرصد "أهل مصر" 3 أسباب ترجح بقاء تريزيجيه في الدوري الإنجليزي، سواء مع الفيلا أو أي نادي آخر

الحسم أمام الكبار

تألق تريزجيه لم يكن في لقاء أرسنال فقط، بل إنه نجح في هز شباك كبار إنجلترا، مثل ليفربول ومانشستر سيتي، وكان عامًلا رئيسيًا في تأهل الفريق إلى نهائي كأس الرابطة.

ونجح تريزيجيه في الظهور بشكل كبير أمام الأندية الكبيرة بالبريميرليج، بالرغم منه أنه يخوض موسمه الأول في البطولة الأصعب حول العالم.

الإنضباط

يملك النجم الشاب قدرًا كبيرًا من الإحترافية والإنضباط، تجعل كل الأندية تتسابق على التعاقد معه، حيث مع مواطنيه محمد صلاح ومحمد النني، قد نجحوا في تغيير نظرة الأندية الانجليزية إلى اللاعب المصري.

وبالرغم من جلوسه على دكة البدلاء، إلا أنه لم يتذمر أو يخلق أي نوعًا من المشاكل والأزمات مع المدرب وإدارة الفريق.

الخبرة

بعد موسم كامل في البريميرليج، اكتسب تريزيجيه خبرة كبيرة، تؤهله للبقاء في الدوري، والظهور بشكل أفضل من الموسم الماضي، كما أنه نجح في لفت أنظار الأندية خاصة تلك التي تأهلت حديثًا إلى البريميرليج، وعلى رأسها نادي ويست بروميتش ألبيون، الذي يلعب له النجم المصري أحمد حجازي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات من الإسماعيلي