اعلان

ظهور 3 حالات إيجابية بكورونا في الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري
كتب : أهل مصر

أظهرت نتائج المسحة الطبية، التي أجريت للاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد السكندرى، حالتان إيجابيتان بفيروس كورونا للاعبين بالفريق، وكذلك حالة إيجابية لأحد أفراد الجهاز.

على الفور جرى اتخاذ كل الإجراءات لعزل المصابين، من خلال الدكتور عمرو الأشلم طبيب الفريق، الذي سيتولى جميع الإجراءات والتدابير الخاصة بعلاج المصابين وعزلهم، بالتنسيق مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد المصرى لكرة القدم، حتى تعافيهم وتماثلهم التام للشفاء.

خضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى أمس، للمسحة الطبية السادسة، ضمن الإجراءات الاحترازية للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

ويؤدى لاعبو الفريق مرانهم اليومي بملعب النادى، بعد تعليق النشاط بسبب فيروس كورونا، منذ 15 مارس الماضي.

ويتدرب لاعبو زعيم الثغر، على مجموعتين تطبيقا للتباعد الاجتماعي، فيما يتم تعقيم الملعب قبيل انطلاق المران، وكذلك غرف خلع الملابس، وتضمنت الإجراءات والإرشادات التي نفذها الاتحاد السكندرى قبل انطلاق التدريبات، تطهير وتعقيم كل الأدوات الرياضية والكرات ووسائل التدريب.

وتوفير كل المستلزمات الوقائية داخل الملعب، وتوفير المطهرات والهاند جيل في محيط الملعب، ويخضع لاعبو الفريق الكروى الاول بنادى الاتحاد السكندرى لاجراء المسحه الطبية في إطار الإجراءات الاحترازية التي أقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالتعاون مع الأندية، تمهيدًا لاستئناف التدريبات وعودة المسابقات المحلية، حيث أجرى لاعبو الاتحاد السكندرى، ومعهم أعضاء الجهاز الفنى والإداري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً