اعلان

آخرهم "أولمبياكوس اليوناني".. 4 أندية تنافس الأهلي لضم رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يشغل مصير النجم رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي والمعار من هيدرسفيليد الإنجليزي، اهتمامًا كبيرًا لدى مشجعي القلعة الحمراء، خاصة بعد التقارير التي تحدثت عن تفكير عدد من الأندية الأوروبية في التعاقد معه، خلال الفترة المقبلة.

ودخل الأهلي، في مفاوضات مع هيدرسفيليد، للتعاقد بشكل نهائي مع رمضان، إلا أن مغالاة النادي الإنجليزي في سعر اللاعب، عطلت المفاوضات.

ويرصد "أهل مصر" 3 أندية تنافس الأهلي للفوز بخدمات النجم رمضان صبحي، وهي:

أولمبياكوس اليوناني

رشح النجم أحمد حسن كوكا، لاعب أولمبياكوس اليوناني والمنتخب الأول، رمضان صبحي، للانضمام إلى فريقه اليوناني، ومن المتوقع أن يبدأ الفريق اليوناني في الدخول بمفاوضات جادة مع النادي الإنجليزي، في ظل رغبة اللاعب مغادرة هيدرسفيليد، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى في إنجلترا، وفشل في التأهل للبريميرليج هذا الموسم.

بشكتاش التركي

واستفسر نادي بشكتاش التركي، من لاعبه النجم المصري محمد النني، عن إمكانية ضم رمضان صبحي، حيث نشرت صحيفة "yeniakit" التركية، أن إدارة الفريق ترغب في بناء فريق قوي، يكون من ضمنه النجم المصري.

وذكرت الصحيفة، أن نادي قاسم باشا، الذي كان يلعب له النجم محمود حسن تريزيجيه، يهتم أيضًا، بالتعاقد مع اللاعب.

أودينيزي الإيطالي

نادي أودينيزي الإيطالي، يفكر في التعاقد مع صبحي، حيث نشرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن أودينيزي بدأ بالفعل يفكر في ضم جناح المنتخب الأول والأوليمبي، خاصة بعد تألق اللاعب في بطولة أمم إفريقيا للشباب 2019.

وأضافت الصحيفة، أن الفريق الإيطالي لا يمانع في دفع قيمة صبحي، والتي حددها النادي الإنجليزي بـ7 ملايين يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً