اعلان

منافس الأهلي في إفريقيا.. الوداد يتعثر وجاريدو يتحسر

الوداد البيضاوي يستدرج وفاق سطيف
الوداد البيضاوي يستدرج وفاق سطيف

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الموقعة المرتقبة بين ثاني عملاق في القارة الإفريقية، عندما يصطدم الفريق الأول بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي الوداد البيضاوري المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنظام مباراتين، فيما تقام مباراة النهائي في ملعب محايد.

ويعاني الوداد المغربي بقيادة خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق، من عدة أزمات داخل الفريق، بعد استئناف النشاط الرياضي الذي توقف نحو ثلاثة أشهر جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث يدخل الوداد المنافسات وهو محروم من نجمه، أشرف داري، الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة، وخضع على إثرها لعملية جراحية.

أبرز غيابات الوداد منافس الأهلي

وكان الثلاثي محمد الناهيري، وسفيان كركاش، وأشرف داري لأسباب مختلفة، وهم من الركائز في زعيم الأندية المغربية، وانضم اليهن أمين تيغزوي، رابع لاعبي الوداد الغائبين، الأمر الذي آثر على أداء الفريق في لقاء فريق مولودية مساء أمس الثلاثاء.

وتخسر جاريدو عقب المباراة وانفجر بتصريحات نارية رافضا ما يحدث داخل الفريق من هفوات ملحوظة، أدت الى التعادل مع ضيفه مولودية وجدة بنتيجة بهدف لكل فريق، في المباراة الت جمعتهما على ملعب" محمد الخامس"، ضمن مؤجلات الدوري المغربي للمحترفين.

تمرد الناهيري تشعل أزمة كبيرة في الوداد

وكما أشار إلى هناك تعثر في الفريق المغربي، مطالبة مجلس الادارة في التدخل لحل أزمة عقود اللاعبين وحل الأزمة التي تشتت ذهنهم وتمرد البعض مثل الناهيري أهم لاعبي الفريق الذي يمثل أزمة كبيرة لجاريدو، في ظل ابتعاده عن الفريق وعدم انضمامه في المعسكرات الإعدادية للوداد.

بجانب عدم مشاركة أشرف داري مع زملائه هذا الأسبوع، في معسكر أكادير، حيث يتدرب بالدار البيضاء، كما يغيب ميكائيل بابا توندي بسبب الإصابة، ويخضع هو الآخر لتدريبات خاصة، بينما تعافى صلاح الدين السعيدي من إصابة على مستوى الركبة.

وبالرغم من التعادل رفع الوداد البيضاوي رصيده إلى 37 نقطة، وحافظ على الصدارة في المركز الأول، الإ أنه غير راضي على النتيجة ولا طريقة اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، مشددا على ضرورة عودة الروح القتالتية وعدم التخاذل، اذا كان يهدف الفريق الى تحقيق انجاز افريقي.

WhatsApp
Telegram