اعلان

"سنرد على التجاوزات بهذه الطريقة".. عضو الأهلي يوجه رسائل قوية لرئيس الزمالك

محمد سراج
محمد سراج

شهدت الفترة الماضية، صراعا داميا بين مسؤولي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بسبب عدة أزمات أبرزها أزمة نادي القرن، التي تحولت سريعا إلى اتهامات وتراشق بالألفاظ، و'خناقات شوارع' عبر منصات الإعلام، وخاصة قناتي الأبيض والأحمر.

الخروج عن النص

وكان الأهلي خرج عن النص للمرة الأولى في تاريخه في فترة غير مسبوقة، بعد السماح لمحمد عثمان المستشار القانوني السابق للقلعة الحمراء، بتقديم استقالته خصيصا، حتى يكون لديه الحرية للرد على تجاوزات رئيس الزمالك على حد قوله، والظهور بالفعل عبر قناة النادي؛ ليتجاوز هو الآخر خلال سلسلة حلقات كان محتواها غير مرضي، نظرا لأن المارد الأحمر لا يمتثل لتلك الأمور، ودائما يرد بصمت بدون أي إثارة للرأي العام.

محمد سراج

وبعد تدخل جهات مسؤولة في الدولة، تم تهدئة الأمور لبعض الوقت، ليخرج الزمالك بقضية جديدة أثارت جدلا كبيرا ليس في الشارع المصري فقط بل في الوطن العربي والقارة السمراء أيضا، بسبب أزمة نادي القرن، عقب تهنئة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف' للنادي الأهلي بذكرى حصد لقب القرن الإفريقي، وأن الأبيض هو الأحق بهذا اللقب.

وطاح مرتضى منصور رئيس الزمالك في الجميع، بجميع الاتهامات بأدلة مثبتة حسب ما ذكر عبر وسائل الإعلام، وبالتحديد في قناة الفارس الأبيض، ضد الكاف متهما اياه بالتواطؤ مع الأهلي، خاصة في ظل وجود مصطفي مراد فهمي سكرتير الاتحاد الإفريقي السابق، ونجله الذي وافته المنية منذ عدة شهور عمر فهمي، حيث كان الزمالك يمتلك عدد مشاركات وبطولات أكثر من النادي الأهلي، كما أشار إلى أن هناك أهلاوي آخر متواجد في اتحاد القارة السمراء، وهو عبدالمنعم شطة نجم المارد الأحمر السابق، الأمر الذي نفاه الأخير وأكد أن تعيينه كان بعد حسم لقب نادي القرن للأهلي.

محمد سراج مرتضى منصور

موقف محمد سراج الدين ضد ترك آل الشيخ ورئيس الزمالك

كان ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية هاجم مجلس إدارة النادي الأهلي، ووجه لهم العديد من الانتقادات، قبل أن يتنازل عن كل القضايا التي كان اتخذ فيها إجراءات قانونية ضد محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وأعضاء مجلس الإدارة، الأمر الذي فتح المجال أمام رئيس الزمالك مرتضى منصور، لتوجيه اللوم على مجلس إدارة الأحمر لعدم الرد على اتهامات آل الشيخ.

محمد سراج محمد سراج

وانفجر محمد سراج الدين عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' ليرد على تصريحات مرتضى منصور، واتهامات آل الشيخ، وينال تضامن كبير من جميع مشجعي الأهلي، ليحدثوا ثورة عبر السوشيال ميديا، وتدخل الجهات الأمنية مجددا لفض الأزمة حتى لا يتطور الأمر إلى فتنة جديدة.

محمد سراج محمد سراج

تصريحات سراج الدين الجديدة

وبظهوره بقناة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، أكد سراج الدين أن تطوير القناة كان شيئا هاما فهي واجهة الأهلي الإعلامية ونشكر شركة لايف على الإعداد المميز لها، وشدد على الرد بقوة بقوة ضد أي تجاوز سيكون من خلال القناة وفقا لأصول وقواعد عائلة الأهلي وبالشكل الذي يليق بحجم وقيمة القلعة الحمراء.

محمد سراج محمد سراج

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)