اعلان

اتحاد الكرة يبلغ اللجنة الأولمبية بموعد انتهاء الموسم الحالي

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

حرصت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، على الخطاب الذي تلقته من اللجنة الأولمبية بشأن تحديد موعد انتهاء الموسم الحالي، الذي سيتم استئناف مبارياته فى أغسطس المقبل.

وأكدت اللجنة الخماسية فى ردها على الأولمبية بأن الموسم الحالي استثنائي ولا يوجد موعد محدد لانتهاءه حتى الآن وإن كان الأقرب انتهاؤه في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل.

وكان اتحاد الكرة تلقي خطاب من اللجنة الأولمبية تسلم اتحاد الكرة، بشأن ضرورة إعداد التصنيف الخاص بالجمعيات العمومية واعتماده مبدئيًا من مجلس إدارة الاتحاد من أجل مراجعته والاعتماد النهائي من اللجنة الأولمبية المصرية لتحديد الأندية أعضاء الجمعية العمومية التي من حقها المشاركة في الجمعيات العمومية وذلك في حالة انتهاء الموسم الرياضي 2019/2020 .

وجاء نص خطاب اللجنة الأولمبية المرسل للاتحادات:

'يسعدنى ويشرفنى أن أهدى سيادتكم أطيب وأرق تحيات وتقدير مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وتحياتى الشخصية.. بالإشارة إلى انتهاء الموسم الرياضي 2019/2020 وبداية الفترة المنصوص عليها فى المادة (16) من قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 والخاصة بالدعوة للجمعيات العمومية العادية للهيئات الرياضية خلال الأربعة أشهر التالية لانتهاء السنة المالية، ما يستلزم الأمر ضرورة انتهاء الاتحادات من إعداد التصنيف لتحديد الأعضاء العاملين الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية للاتحاد واعتماده مبدئيًا من مجلس الإدارة وإرساله إلى اللجنة الأولمبية المصرية للاعتماد النهائي ونشرها بمقر الاتحاد و استنفاذ المدة القانونية للطعن عليه فى حالة رغبة أى من الهيئات فى ذلك تمهيدًا لدعوة أعضاء الجمعية العمومية العادية للاتحادات الرياضية الذين أسفر التصنيف بإعطائهم حق التصويت فى الجمعية العمومية العادية (أعضاء عاملين بالجمعية العمومية) طبقاً للقانون واللوائح.

لذا نرجو إرسال التصنيف الخاص باتحاد كم الموقر فى حالة انتهاء الموسم الرياضي الخاص بالاتحاد والأوراق الخاصة باحتساب النتائج (سجلات نتائج البطولات) اعتماد التصنيف بعد اعتماده المبدئى من مجلس إدارة الاتحاد.

وفى حالة عدم انتهاء الموسم الرياضي برجاء إخطارنا بتاريخ انتهاء الموسم ليتسنى لنا متابعة تاريخ البدء بالتصنيف والإعداد لذلك مقدمًا

وذلك حتى تتمكنوا سيادتكم من دعوة الجمعية العمومية العادية للموسم الجديد للانعقاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)