اعلان

شوقي السعيد: أكره الأهلى.. و أتمنى فوز الزمالك باللقب القاري

شوقي السعيد
شوقي السعيد

تمني شوقي السعيد، مدافع الإسماعيلي والزمالك الأسبق، خسارة النادي الأهلي المصري، في مواجهته المرتقبة ضد الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وصرح السعيد في برنامج جمهور الثالثة بقناة أون تايم سبورت 2 قائلًا: " إنه يتمنى تأهل الزمالك والوداد إلى نهائي البطولة الإفريقية، مؤكدا أنه يحلم بتتويج الزمالك باللقب القاري".

وأضاف شوقى: " بأنه يكره النادي الأهلي، متمنيَا ألا يفوز فى أي مباراة يخوضها معتبرا ذلك أم لا يدينه فى شئ، لأنه من عشاق القلعة البيضاء".

وأكد: "إلى أنه تعمد إيذاء وليد سليمان نجم الأهلي في نهائي كأس مصر عام 2016، بسبب سبه وسب والدته ، وهو ما دفعه لشكواه إلى قائد فريقه حسام غالي".

وأشار مدافع الزمالك السابق : "تلقيت عروض للعودة للملاعب في الموسم المقبل وأدرس بجدية اتخاذ هذه الخطوة"، مشيرا على تعرضه للظلم في الزمالك نتيجة كثرة المدربين، معترفًا بأن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، أصر على الدفع به في مباراة رغم أنف محمد حلمي المدير الفني.

وأوضح شوقي، أنه كان يستحق التواجد في منتخب مصر وقت المدرب الأسبق حسن شحاتة، موضحا أنه كان أفضل من وائل جمعة مدافع المنتخب، مشيرًا إلى أن إبراهيم سعيد هو أفضل مدافع في تاريخ الكرة المصرية.

بخصوص واقعة اصطحابه للقرد قال شوقى السعيد: " لم اصطحب "قردا" من بوتسوانا عندما كنت لاعبًا فى منتخب مصر ولكنه حصل على هدية من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي واضطر للحصول عليها في "كرتونة" ما تسبب في موجة سخرية.

وانهي السعيد تصريحاته: " أن الإسماعيلي كان في طريقه للاستغناء عن باهر المحمدي وهو ناشئ لنادي الشهداء، لولا نصيحته لرئيس النادي السابق محمد أبو السعود، بضرورة استمراره".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً