اعلان

3 تحذيرات أساسية ببرنامج الأجهزة الفنية للاعبين فى اجازة عيد الأضحى

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

منحت جميع الأجهزة الفنية للأندية المصرية، لاعبي الفريق، إجازة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك غدا الجمعة، للاحتفال والاستمتاع به وسط جو أسري وعائلي للاعبين.

ويؤدي جميع الأندية الفنية فترة استعداد وتأهيل مكثفة مع اقتراب عودة الدوري المصري شهر أغسطس المقبل، ولذلك فلا بد أن يكون طرأ على البرنامج التأهيلي لكل فريق مجموعة من التعليمات والتحذيرات الخاصة الواجب اتباعها خلال الـ48 ساعة أجازة التي حصل عليها معظم لاعبي الدوري الممتاز.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 تحذيرات أساسية ببرنامج الأجهزة الفنية للاعبين فى إجازة عيد الأضحى:

1- التباعد الاجتماعي

من المؤكد أن تحذر الأجهزة الفنية اللاعبين من ضرورة التباعد الإجتماعي، وعدم الانخراط فى التجمعات بشكل كبير، خلال الأجازة حرصًا على سلامتهم ومنعًا من الإصابة بفيروس كورونا، التي قد تبعد اللاعب عن المستطيل الأخضر وتربك حسابات أى فريق خلال الفترة الحالية.

2- تناول اللحم

كما من المتوقع أن يحذر مدربي الفرق المصرية اللاعبين من عدم الإفراط فى تناول اللحوم، خلال فترة الإجازة، حتى لا يزداد وزنهم وما يؤثر على الحالة الفنية والبدنية التى وصلوا لها طوال فترة الإعداد الماضية، خاصة ولا يزال يعاني المدربين من زيادة اوزان اللاعبين بعد فترة إيقافات كورونا التى استمرت لأكثر من شهرين.

3- التدريبات الخفيفة

كما سيحرص المديرين الفنيين على إلزام اللاعبين بخوض بعض التدريبات الخفيفة والبسيطة بأوقات محددة، حتى لا يقل المعدل البدني والفني التى وصلوا إليه حتى الآن، خاصة و ستعاود معظم الاندية الى استئناف تدريباته من جديد في ثالث أيام العيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي