اعلان

حتى يكون عبرة لباقي زملائه.. كهربا ينتظر عقوبة جديدة من الأهلي (خاص)

كهربا
كهربا

منذ انطلاق التحديث الجديد لقناة النادي الأهلي، وهي دائما تستضيف نجوم ورموز النادي من مختلف الألعاب الجماعية والفردية، وخاصة فريق كرة القدم، الأمر الذي أدى خروج عن النص من قبل محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق، وتسبب في غضب مدربه السويسري رينيه فايلر.

وأكد مصدر موثوق منه داخل النادي الأهلي خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' ، أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق، طلب من مجلس الإدارة عن طريق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة توقيع عقوبة على محمود كهربا بسبب خروجه عن النص، ومخالفة التعليمات الممنوع تداولها عبر وسائل الإعلام حتى يكون عبرة لباقي زملائه، وتوجيه تحذير يذكرهم دائما باتخاذ الحذر في تصريحاتهم.

وظهر كهربا في قناة الأهلي الأسبوع الماضي في برنامج البيت الكبير الذي يقدمه هاني رمزي نجم القلعة الحمراء السابق ومنتخب مصر، وخلال البرنامج حافظ كهربا على هدوئه طوال الحلقة، وتطرق للحديث عن بداية ممارسة الكرة القدم، وكيف بدأ اللعب في الأهلي وهو ناشئ قبل أن يعود مجددا إلى بيته خلال الموسم الحالي.

كهربا كهربا

وفي اليوم التالي مباشرة حرص كهربا على عمل مداخلة هاتفية خلال استضافة الثنائي الشاب محمد فخري وعربي بدر لاعبا فريق الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الأول، وهنأ الثنائي الشاب على المجهود الرائع الذي يبذلونه من أجل إثبات أنفسهم داخل الميدان، وأشاد بمستواهم الفني.

وخلال المداخلة قال كشف 'الفولت العالي' عن كافة التفاصيل الفنية والتكتيكة التي طلبها منه فايلر أدائها خلال الفترة المقبلة عند استئناف الدوري، وأشار إلى أن مدربه قد يلجأ لخطط جديدة، وتكليفه بمهام خاص، في ظل صعوبة عودة حسين الشحات الذي أجرى عملية جراحية وقد يغيب لمدة تتراوح ما بين ثلاثة أشهر.

كهربا كهربا

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الفني بقيادة فايلر قد منع اللاعبين عدم الحديث مطلقا في الأمور الفنية والتكتيكة، أو التكليفات الخاصة التي يطلبها، في وسائل الإعلام، الأمر الذي آثار غضب السويسري، وطالب بتعنيف اللاعب من قبل مجلس الإدارة حتى لا يتكرر الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً