اعلان

خطة زيدان لتخطي عقبة السيتي في أبطال أوربا

زيدان
زيدان

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم، الموقعة المرتقبة بين مانشستر سيتي وريال مدريد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوربا.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد خاض تدريباته اليوم، تحت قيادة زين الدين زيدان، وذلك وفقًا لإجراءات صحية صارمة، تحضيرًا لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأقيم المران خلف الأبواب المغلقة، وشارك فيه جميع اللاعبين المتاحين، في جلسة شهدت تقسيم اللاعبين على مجموعتين، والقيام بتدريبات بدنية وعلى الاستحواذ ودقة التمرير.

ويسعى زيدان إلى السيطرة على السيتي في عقر داره ملعب'الاتحاد' وتضييق الخناق على مفاتيح لعبه، حتى لا يمنحه الفرصة بعمل انطلاقاته السريعه، وبناء الهجمات من منطقة العمليات بوسط الملعب.

واستغل زيدان نشوة لاعبيه نحو الانتصارات، واستقر على نفس الخطة التي خاض بها ال10 مباريات الأخيرة في الدوري والتي حسم بها لقب الليجا، على حساب غريمه التقليدي برشلونة.

 ريال مدريد والسيتي  ريال مدريد والسيتي

جدير بالذكر أن ريال مدريد خسر في لقاء الذهاب علر أرضه ووسط جمهوره بملعب 'سنتياجو برنابيو' بالعاصمة مدريد بهدفين مقابل هدف، ويسعى للرد على مانشستر سيتي بنفس الطريقة على ملعب 'الاتحاد' في إنجلترا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً