اعلان

بعد تحديد مواعيد المباريات.. اختلافات طرأت على النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

كشفت لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن مواعيد مباريات دور النصف نهائي والنهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما قرر الكاف بعد انسحاب الكاميرون من استضافة مباريات المتبقية من البطولة بسبب وضع فيروس كورونا فى البلاد وارتفاع درجة الحرارة الى إقامة مباراتي نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام الوداد المغربي، فيما يواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي فى إطار مباريات نصف نهائي البطولة الأفريقية.

وتقام مباراتي الذهاب أحد يومي 25، و26 سبتمبر في المغرب، فيما تقام مواجهة العودة أحد يومي 2،و3 أكتوبر في مصر، على أن تقام المباراة النهائية على ملعب محايد في حالة وصول فريقين من مصر والمغرب للمباراة النهائية.

وفي حالة تأهل ناديين مصريين أو مغربيين للمباراة النهائية ستقام في نفس البلد المنتمي له الناديين، في موعد مقترح وهو 16 أو 17 أكتوبر 2020.

ولكن بعد اعلان مواعيد المباريات المتبقية بشكل نهائي، نجد أن هناك اختلافات كثيرة و عديدة طرأت على هذه النسخة من البطولة القارية، وأهمها نظام البطولة الذي تغير واتفق الكاف على إقامة النصف نهائي من مباراة واحدة فاصلة بسبب كورونا.

ولكن سرعان ما استقرت الأوضاع للفيروس فى البلاد وانسحاب الكاميرون من الاستضافة، عاود الكاف ليعيد الأمور كما هى و أخيرا ستقام البطولة من مباراتي إياب وذهاب.

كما من المحتمل أن تقام المباريات المتبقية من البطولة بدون حضور جماهيري، خلف الأبواب الموصدة وهى تعد حالة غريبة وطارئة على اللقاءات الإفريقية، فبالنسبة للجماهير المصرية كانت تعد المباريات الأفريقية هى الملاذ الأخير لحضور الجماهير المباريات بعد استمرار عدم حضور الجماهير فى المدرجات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (3-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| جوووووووول ثالث للمحلة