اعلان

انتقال ميسي إلى الإنتر.. نجم باريس:" دليل على عودة الكالتشيو للقمة"

ميسي
ميسي

استطاع نادي إنتر ميلان الإيطالي في جميع أنظار محبي ومتابعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم، خلال الفترة الماضية، بعد دخل بكل قوته في مفاوضات جادة، للحصول على خدمات الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وبالرغم من صعوبة رحيل ميسي عن برشلونة، بسبب علاقته القوية بجماهير النادي الكتالوني الذين رفض جميع الاغراءات من أجلهم مرات عديدة، إلا أن إدارة الإنتر الصينية، تسعى لاستغلال نفوذها، وجلب ميسي بأي طريقه، على غرار منافسه في الكالتشيو الإيطالي، نادي يوفنتوس الذي نجح في ضم كريستيانو رونالدو من ريال مدريد.

وارتبط اسم ميسي '33 عاما' بالانتقال إلى إنتر ميلان، مع تبقي موسم واحد على نهاية عقده في كامب نو، ويعاني البرغوث الأرجنتيني من عدة أزمات داخل النادي الكتالوني، جعلت يخرج عن النص ويهاجم طريقة كيكي سيتين المدير الفني للفريق وطريقته، التي لن تقودهم للمنافسة في دوري أبطال أوربا، بعد خسارة الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

ويرصد 'أهل مصر' جميع الآراء والتعليقات التي تتعلق بإمكانية رحيل ميسي عن برشلونة والانتقال إلى الدوري الإيطالي من بوابة الإنتر كالتالي:

تعليق فيراتي على انتقال ميسي إلى الإنتر

وكشف الإيطالي ماركو فيراتي، نجم وسط باريس سان جيرمان، رأيه فيما تردد بشأن انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، إلى إنتر ميلان، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال فيراتي: 'بالنسبة لي، هذه مجرد شائعات، ولكن هذا دليل على عودة الدوري الإيطالي إلى القمة، وقدرته على جذب لاعبين رائعين مرة أخرى، فليس من قبيل المصادفة أن يختار نجوم بحجم كريستيانو رونالدو وروميلو لوكاكو وفرانك ريبيري القدوم إلى الكالتشيو'.

وأضاف: 'بعدما اختار الشاب ماتياس دي ليخت اللعب في الدوري الإيطالي، مفضلًا إياه على برشلونة، فهذا يعني أن هذا دوري قوي'.

سبب تواجد والد ميسي في ميلانو

و أكدت بعض التقارير الصحفية أن والد ليونيل ميسي سافر بالفعل إلى مدينة ميلانو للتفاوض مع مسئولي إنتر ميلان بل وذهبت أبعد من ذلك قائلة إنه سافر ليحسم ملف الإقامة الخاص بالأرجنتيني.

ولكن مسؤولي إنتر ميلان نفوا في أكثر من سياق مؤخرًا واقعية صفقة من ذلك النوع، وأخرهم جوسيبي ماروتا المدير التنفيذي نفسه قبل أسبوع حين قال إن التعاقد مع ميسي ضرب من الخيال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل