اعلان

رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة يعلن تكريم الجيش الأبيض قبل مواجهة الزمالك والمصري

إتحاد الكرة
إتحاد الكرة

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية في اتحاد الكرة، عن تواجد مجموعة من الأطباء قبل مباراة الزمالك والمصري في لفتة لتكريم الجيش الأبيض، كما سيقومون بتعقيم الكرة قبل انطلاق اللقاء.

وصرح محمد سلطان فى البرنامج الإذاعي "مع شوبير" قائلًا: " سيتواجد مجموعة من الأطباء قبل مباراة الزمالك والمصري في لفتة لتكريم الجيش الأبيض، كما سيقومون بتعقيم الكرة قبل انطلاق اللقاء".

وأضاف: " بأنه سيتم تنظيم دعوة إلى لكل الأطباء بالتنسيق مع وزراة الصحة مع الالتزام بالاجراءات الوقائية اللازمة، كنوع من أنواع التكريم للجيش الأبيض عما قدموه وبذلوه من مساعدات الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا".

وفى سياق متصل، أعلنت اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة الدكتور محمد سلطان، عن سلبية، نتائج المسحة السابعة لفيروس كورونا المستجد، التي أجرائها اللاعبين، صباح أمس الأول الثلاثاء، كما اخطرت إدارة والجهاز الطبي لفريق المصري بنتيجة المسحة.

وأشار الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد، أن نتيجة المسحة السابعة جاءت سلبية لجميع العمال والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، كما أكد أيضًا تماثل إبراهيم غانم، مسؤول المهمات بالفريق للشفاء التام وسلبية نتائج المسحة الخاصة به بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 قبل نحو أسبوعين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية