اعلان

ميسي يحمي نفسه من فيروس كورونا "بسرير Tec Moon"

ميسي
ميسي

حرص النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، اتخاذ كافة التدابير الوقائية الصارمة داخل منزله، من اجل الحفاظ على صحته و صحة اسرته من الإصابة بفيروس كورونا، للحفاظ على الرغم من بداية اختفاء الوباء نسبياً فى إسبانيا خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت إذاعة 'كواترو' الإسبانية، فإن ليونيل ميسي مهاجم نادى برشلونة اشترى سريراً خاصاً يحتوى على نوع معين من الفراش يسمى بـ Viruclea، يحميه من الفيروسات خاصة وباء كورونا المستجد.

ميسي ميسي

وأوضحت: ' أن فراش Viruclean الذى اشتراه ميسي يستطيع القضاء على الفيروسات بنسبة 99.84% فى مدة أقصاها أربع ساعات، وتم إنتاجه من شركة Tec Moonالإسبانية منذ شهرين، وسعر الفراش المضاد للفيروسات يصل إلى 1000 يورو أو 1.200 دولار تقريباً .

ميسي ميسي

أتمت :' إن كلاً من سيرجيو أجويرو مهاجم مان سيتي وساؤول نيجويز لاعب أتلتيكو مدريد قاموا بشراء نفس السرير كما فعل ليونيل ميسي'.

وجدير بالذكر يلتقي فريق برشلونة بقيادة كيكي سيتين المدير الفني للفريق فى المواجهة الحاسمة أمام نابولى، والمقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب 'كامب نو'.

ونجح ميسي فى تسجيل 12 هدفًا ضد الأندية الإيطالية خلال مشاركته فى 23 مباراة بقميص برشلونة، منها 10 أهداف فى ملعب 'كامب نو'، ليساهم البرغوث بهذا السجل التهديفى في فوز الفريق بـ11 مباراة و8 تعادلات فيما تلقى 4 هزائم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً