اعلان

أشرف بن شرقي وأوناجم ينضمان لمعسكر الزمالك ببرج العرب

أشرف بن شرقي و أوناجم
أشرف بن شرقي و أوناجم

انضم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، إلى معسكر فريق الزمالك المقام في برج العرب، بعد ثبوت سلبية المسحة التي خضعا لها للكشف عن عدوى فيروس كورونا.

وعاد أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم للقاهرة أمس الأربعاء بعد الإنهاء من قضاء عطلتم ببلادهم مستغلين بذلك فترة إيقافات كورونا، حيث خضعًا لمسحة طبية، وفقا للإجراءات الوقائية المتبعة، للتاكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

وغادر الثنائي القاهرة للانضمام لمعسكر الفريق بمدينة برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لمواجهتي المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري المقرر لهما اليوم الخميس، والإثنين المقبل، بالدوري المصري الممتاز.

يلتقى فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مع نظيره فريق المصري البورسعيدي، مساء اليوم الخميس، على استاد برج العرب بالاسكندرية، فى إطارالمباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 للمسابقة.

وتعد مواجهة الزمالك والمصري هى أولى المواجهات الذي يعود بها الدوري المصري من جديد بعد إيقافات فيروس كورونا، الذي تسببت فى تجميد النشاط الرياضي لأكثر من شهرين.

كما أصدر اتحاد الكرة المصري بيان رسمي له اليوم الخميس، بشأن العقوبات التي وقعت على جميع عناصر اللعبة قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز، والذي من بينهم لاعبي الأهلى والزمالك، حيث أعلن عن استمرار العقوبات كما هي دون تخفيفها.

وأضاف الاتحاد فى بيانه: "إن هذا الظرف الاستثنائي الذي مرت به مسابقة الدوري لهذا الموسم 19-2020 لن يثني الاتحاد المصري أو أي من لجانه وإدارته التي تشارك في تنظيم المسابقة عن التمسك بمبادئ العدالة والنزاهة التي بدأت على أسسها ، وفي مقدمتها سريان جميع العقوبات المفروضة قبل التوقف الاضطراري للنشاط".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد