اعلان

3 تحديات تواجه ريال مدريد أمام مانسستر سيتى قبل عبور الدور الـ16 من دورى الأبطال

جوارديولا و زين الدين زيدان
جوارديولا و زين الدين زيدان

يحل فريق ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق، ضيفًا ثقيلًا نظيره الإنجليزي فريق مانشستر سيتي، مساء اليوم الجمعة فى الساعة التاسعة مساءًا، على استاد الاتحاد ، في إطار إياب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف واحد، وبالطبع سيحاول جوارديولا الحفاظ على الفوز والتأهل لربع النهائي، ويترقب جماهير الفريق اللقاء بكثير من القلق والتوتر خاصة بعد أن ودع الأزرق السماوي مؤخراً بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد هزيمته في مباراة نصف النهائي أمام آرسنال بهدفين نظيفين.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 تحديات تواجه ريال مدريد أمام مانشستر سيتي قبل عبور الدور ال 16 من دورى الأبطال:

1- مواصلة الانتصارات

ترغب كتيبة الملكي بقيادة العبقري زيدان إلى مواصلة الإنجازات والانتصارات التي بدأها خاصة بعد عودة النشاط الرياضي، بعد التتويج بلقب الليجا الأسبانية وإقصاء غريمه التقليدي برشلونة، ولذلك يبحث المورينجى الليلة عن الخروج من هذا اللقاء ببطاقة العبور إلى ربع نهائي البطولة الأوروبية، للاقتراب من التتويج بالبطولة كلها، لاسيما بعد خروج حامل اللقب وليفربول على يد مواطنه الأسباني أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني.

2- رغبة السيتي

كما يقابل ريال مدريد تحدي كبير الليلة هو رغبة مانشستر سيتي القاتلة فى الفوز اليوم، لتعويض خسارتها لقب الدوري الإنجليزي ' البريميرليج' لصالح ليفربول، ولكن من الواضح أن جوارديولا ورفاقه يعتزمون على أن لا ينهوا الموسم بدون تحقيق بطولة فى خزانتهم، ولذلك ستكون المنافسة شرسة وقوية بين الفريقين اليوم على ملعب الاتحاد.

3- نتيجة الذهاب

كما يواجه ريال مدريد تحديات أخري خلال هذا اللقاء الحاسم، وهو أن نتيجة مباراة الذهاب تميل إلى كفة الفريق الإنجليزي، بالإضافة إلى ان المباراة خارج أرضه، ولذلك سيكون على الملكى التحلي بالصبر والطموح من أجل اقتناص بطاقة العبور من مانشستر سيتي وسط عقر داره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً