المشرف العام على التحرير داليا عماد

مان سيتي ضد ريال مدريد.. فرص الملكي في التأهل من ملعب الإمارات

أهل مصر
مانشستر سيتي وريال مدريد
مانشستر سيتي وريال مدريد
اعلان

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره ريال مدريد الإسباني، على أرضية ملعب الإمارات، مساء اليوم الجمعة، في إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، أعرق البطولات الأوروبية.

المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر قناة بي إن سبورت، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، بتعليق التونسي رؤوف خليف.

ويرصد "أهل مصر" فرص تأهل ريال مدريد إلى دور الثمانية على حساب مانشستر سيتي

مباراة الذهاب التي أقيمت قبل توقف كورونا، على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو"، انتهت بفوز السيتي بهدفين لهدف.

فوز الريال

في حال فوز الريال بفارق هدفين، سيكون رجال الفرنسي زين الدين زيدان، في الدور المقبل، بكل أريحية، ولكن ذلك سيتطلب كثيرًا من الجهد على أرضية الملعب من زيدان وكتيبته.

ركلات الترجيح

المباراة قد تذهب لركلات الترجيح، ولكنها لن تكون إلا في حالة واحدة وهي فوز الريال بنفس نتيجة الذهاب 2-1، واللجوء إلى وقت إضافي ثم ركلات الترجيح.

ضربات الجزاء قد تحمس تأهل زملاء كريم بنزيمة، الأمر الذي يستدعي من الحارس كورتوا تقديم كل ما لديه للوصول إلى الثمانية الكبار.

التعادل أو الهزيمة

في حال خسارة الريال أو التعادل مع السيتي، ستتبخر كل آمال الفريق الأبيض في التأهل للدور المقبل، والخروج للمرة الثانية على التوالي من دوري الأبطال، من دور الـ16، لتكون أزمة كبيرة في النادي الذي توج باللقب في 13 مناسبة سابقًا.

عاجل
عاجل
محمد رمضان الأكثر أجرًا في رمضان 2021.. يحصل على 45 مليون جنيها (خاص)