اعلان

حكاية صورة.. ماذا قال جوارديولا لزيدان بعد التأهل لربع نهائي دوري الأبطال؟

جوارديولا و زين الدين زيدان
جوارديولا و زين الدين زيدان

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، عن كواليس حواره مع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عقب انتهاءالمباراة التى جمعت الفريقيت امس على ملعب الاتحاد وانتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 وتأهله لدور الربع نهائي من بطولة دوريي أبطال أوروبا.

والتقطت الكاميرات حديث المدربين معًا، عقب انتهاء مباراة ريال مدريد والسيتي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

جوارديولا و زين الدين زيدان جوارديولا و زين الدين زيدان

وكشف جوارديولا، في تصريحات أبرزتها شبكة 'ديفنسا سنترال' الإسبانية عن تفاصيل حديه مع زيدان قائلًا: 'لقد هنأته على الفوز بالدوري الإسباني، وسألته عن عائلته'.

وأضاف: 'لا شيء مميز تحدثنا بشأنه، لكن نأمل أن نذهب يومًا ما لتناول العشاء والحديث معًا'.

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي، الفوز على ضيفه ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب 'الاتحاد' معقل السيتيزنز، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دورى أبطال أوروبا التى تعود مبارياتها من جديد بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

احتاج مانشستر سيتي 9 دقائق فقط للتقدم 1-0 عبر رحيم سترلينج، في خطأ فادح من المدافع الفرنسي رفائيل فاران، ليخطف البرازيلي جيسوس الكرة ويمررها إلى سترلينج الذي سجلها في الشباك.

وفى الدقيقة 28 أحرز نجم ريال مدريد كريم بنزيما هدف التعادل من ضربة رأسية رائعة إثر عرضية من البرازيلي الشاب رودريجو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الدقيقة 68 كرر فاران نفس الخطأ الفادح مع جيسوس بنفس المشهد، ليخطف البرازيلي الكرة ويسددها بنفسه هذه المرة ليسجل الهدف الثاني ويقود السيتي للفوز 2-1.

وكان فريق ريال مدريد قد خسر 1-2 ضد مانشستر سيتي فى ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب 'سانتياجو برنابيو'، ليقوز السيتي بذلك بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين ويتأهل للدور ربع النهائي.

ويلتقي مانشستر سيتي مع أولمبيك ليون الذى تأهل على حساب يوفنتوس في المباراة التي تقام في نفس التوقيت، حيث تقام مباراة ربع النهائي يوم 15 أغسطس الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً