اعلان

"معلول وهاني" يقودان الأهلي لفك طلاسم دفاع إنبي والاحتفاظ بصدارة الدوري

الأهلي
الأهلي

نجح النادي الأهلي في تخظى عقبة نادي إنبي، والفوز عليه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد القاهرة، ستاد القاهرة بالجولة الـ18 من الدوري العام، في أول مباراة رسيمة للفريقيان منذ توقف النشاط الرياضي جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

الاهلي وإنبي الاهلي وإنبي

وجاءت المباراة متسوطة الآداء من كلا الجانبين في الشوط الأول، وسيطرة الأهلي على مجريات اللعب في وسط الملعب، في الوقت الذي تراجع فيه إنبي واعتمد على المرتدات، وانطلاقات محمد بسيوني وأحمد علي فقط.

الاهلي وإنبي الاهلي وإنبي

وعلى الجانب الآخر كثف الأهلي محاولات لفك طلاسم دفاعات إنبي، إلا أنه فشل في اختراقه، والوصول إلى المرمى، رغم اقترابه في كثير من الأوقات.

وبرأسية رأئعة، نجح محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي، في هز شباك نادي إنبي العنيد، وفك طلاسمه الدفاعيه.

الاهلي وإنبي الاهلي وإنبي

وجاء الهدف من عرضية ساقطة داخل الصندوق في اتجاه محمد هاني الذي تحرك بشكل رائع ، ووجه الكرة أعلى حارس إنبي وتدخل الشباك، في الدقيقة الـ64.

وبعد تسجيل الأهلي لهدفه الأول، خرج نادي إنبي من عرينه لإدارك التعادل، وأجريى مدربه حلمي طولان تبديلات عديدة، لعودة بالفريق البترولي إلى المباراة.

الاهلي وإنبي الاهلي وإنبي

ونفس الأمر بالنسبة لرينيه فايلر الذي استغل عدد الـ5 تغيرات في المباراة، وقام بإجراء التبديلات لتعزيز تقدمه، ومنح الطاقة الحيويه للاعبيه، في أولى مبارياته بعد توقف طويل.

وقبل انتهاء المباراة بلحظات قليلة، أضاف علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، من ركلة حرة مباشرة، سددها في المرمى تخترق الجميع وتسكن المرمى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة الـ 52 في صدارة تريب جدول الدوري العام، وتجمد رصيد الفريق البترولي عند النقطة 25 في المركز السابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر