اعلان

"الغيابات السبب".. أول تعليق من حلمي طولان بعد الخسارة من الأهلي في الدوري

حلمي طولان
حلمي طولان
كتب : أهل مصر

أكد حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي أن الغيابات سبب الخسارة من الأهلي صفر / 2 في المباراة المؤجلة التي جرت بين الفريقين الأحد من المرحلة الخامسة عشر لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.

قال طولان في مؤتمر صحفي عقب اللقاء، الذي شهد الظهور الأول لفريقه عقب استئناف منافسات الدوري المصري بعد توقف استمر 5 أشهر بسبب جائحة كورونا، إن مواجهة الاهلي بعد توقف طويل للبطولة هو سوء حظ خاصة مع قوة المنافس وسعية لحسم اللقب.

وأضاف: "فقدنا لاعبين مميزين مثل عرفة السيد ومحمود قاعود، وواجهنا حظًا سيئا أمام الأهلي، لدينا غيابات عديدة، ودفعت اليوم بأربعة لاعبين ناشئين، وكان من الصعب أن يكون الأداء جيدا، بسبب فترة التوقف الطويلة".

وأوضح "فترة الإعداد لم تكن كافية، للاستعداد للعب لمدة موسم ونصف الموسم، وأحيي فريقي على الصمود أمام الأهلي حتى الدقيقة 60 من زمن المباراة".

وتابع:" عملت لمدة ستة أسابيع على 60 وحدة تدريب، وهذا مجهود جبار، وكان من الصعب أن نواجه الأهلي الفريق المميز والقوي، بعد العودة من التوقف".

وأكد طولان " إنبي لعب بشكل جيد في خط الدفاع، وتم التعامل بشكل جيد مع مهاجمي الأهلي".

وتابع " من الصعب الحفاظ على الدفاع طوال المباراة، والدليل ما حدث مع ريال مدريد وأخطاء مدافعه الفرنسي رافاييل فاران ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وتقدم الأهلي بهدف حمل توقيع ظهيره الأيمن محمد هاني في الدقيقة64 ، قبل أن يضيف المحترف التونسي علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وتجمد رصيد إنبي عند 25 نقطة في المركز السابع بترتيب المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً