اعلان

أيمن المزين يكشف سبب خسارة طنطا من بيراميدز في الدوري

أيمن المزين
أيمن المزين

قال أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا، إن فريقه واجه فريقا قويا، مشيرا إلى أن ضياع أول ركلة جزاء بشكل غريب، كان نقطة تحول تمثلت في، موضحا أن فريقه ظهر تائها في أول الدقائق ولكن الأمور تغيرت وسيناريو مكرر مثل لقاء الأهلي.

وأوضح المزين،خلال تصريحات إعلامية في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"لأداء من الطبيعي أن يظهر بشكل متواضع والظهور بمستوى ضعيف بعد 3 أشهر وقف، ثم إعداد لمدة شهر واحد فقط ومع توالي اللقاءات سيتحسن المستوى كثيرا".

وأضاف: "لا أجد تفسيرا لما يحدث من الانهيار في اللقاءات بعد الظهور بمستوى جيد في أغلب الفترات وطالبت اللاعبين عدم الرهبة من بيراميدز القوي، واللعب بدون خوف أمامه ومحاولة خطف المباراة".

وتابع مدرب طنطا: "إسلام فؤاد هو اللاعب رقم 1 في ركلات الجزاء، بعد عبدالرحمن الدح المصاب، ورغم ذلك أضاع في اللقاء رغم تميزه في التدريبا، كنت أتمنى نتيجة إيجابية ولكن الأداء اختلف ولدينا مواجهة صعبة أمام الحدود، ومطالبون بالفوز لأن الحدود في مركز قريب منا، ولابد من تحقيق نتيحة طبية والخسارة من بيراميدز طبيعية".

واختتم: "تأجيل لقاء الحدود والمصري خارج عن الإرادة والأمور طبيعية، وطالبت لاعبي فريق بعدم ترك مساحة لعبدالله السعيد، ولكن خبراته أكبر من أي لاعب، وإمكانياته رائعة وتمكن من الهروب من الرقابة وسجل 3 أهداف".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً