اعلان

شوبير يفجر مفاجأة جديدة خاصة بانتخابات اتحاد الكرة

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الانتخابات المقبلة باتحاد الكرة، والتي لم يتم تحديد موعد لها حتى الآن، ستشهد مفاجأة كبيرة، تتعلق ببعض الأسماء التاريخية في الجبلاية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الثلاثاء، إن المجلس الجديد بالجبلاية سيكون معظمه من وجوه جديدة بنسبة 80%.

وأضاف أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لن يتدخل مرة أخرى في الكرة المصرية، حيث سيكون الأمر بعد ذلك يدار بإحترافية ونزاهة وشفافية.

وتدرس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، إدارج بند داخل اللائحة الجديدة، يتعلق بالدعاية قبل الانتخابات المقبلة، حيث يتيح للمرشح 70 يومًا للإعلان عن نفسه وبرنامجه الخاص، ثم الدخول في فترة الصمت الانتخابي.

ويذكر أن اتحاد الكرة يعكف بالاشتراك مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على الانتهاء من اللائحة الجديدة، ثم إجراء انتخابات المجلس، التي سيشرف عليها اللجنة الخماسية.

وفي سياق آخر، علق مصدر من اتحاد الكرة، على إمكانية إلغاء بطولة الدوري الممتاز، بعد تأجيل أكثر من مباراة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بين لاعبي الأندية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن خيار إلغاء بطولة الدوري مرفوض تمامًا شكًلا وموضوعًا، حيث إن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني متمسكة باستكمال المسابقة تحت أي ظرف.

وعن الظهور المتكرر لحالات الفيروس بين لاعبي الأندية، أوضح أن اللجنة كانت تدرك الصعاب جيدًا قبل استئناف المسابقة، كما أن الاتحاد جاهز بالحلول لكل المشاكل.

وأضاف أن نجاح استئناف البطولة سيكون تكليًلا لمجهود كل عناصر المنظومة، مشددًا على أنه ليس هناك أي نية لـ إلغاء الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف