اعلان

الأهلي يرفض رحيل جيرالدو ويجبر فايلر على استمرار اللاعب في الفريق (خاص)

فايلر
فايلر

فرض مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرارات جديدة على السويسري رينيه المدير الفني للفريق.

وأكد مصدر موثوق منه داخل الأهلي، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، أصدر قرار ببقاء الأنجولي جيرالدو دا كوستا، في ظل عدم استقطاب مهاجم أجنبي أخر، واقتراب رحيل المغربي وليد أزارو خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان جيرالدو خرج من حسابات فايلر، خلال الفترة الماضية، حيث منح المدرب السويسري الضوء الأخضر للجنة التخطيط ومجلس إدارة الأحمر، بالبحث عن عرض مناسب للاعب، ولكن إدارة القلعة الحمراء رفضت رحيل اللاعب، وأخبرت فايلر أن قرار رحيل اللاعب غير موفق، في ظل غياب 5 لاعبين مؤثرين من القوام الأساسي الذي يشارك معه، وهم محمود عبدالمنعم كهربا، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة.

الاهلي يفقد رمضان صبحي قبل استئناف الدوري

وكان الأهلي فقد رمضان صبحي نجم الفريق، بعد أن طالبت إدارة نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، اللاعب بالامتناع عن التدرب مع الأحمر، بعد انتهاء مدة إعارته رسميا.

ويسعى هيدرسفيلد، للاستفادة من رمضان صبحي، سواء بالعودة لتدعيمات الفريق، أو بيعه إلى أحد الأندية الأوربية، بعد العروض المقدمة إليه من قبل نادي أولمبياكوس اليوناني، وأودينيزي الإيطالي.

وحتى الآن لم يتقدم الأهلي أي خطوات تجاه حسم صفقة صبحي، في ظل المقابل المادي الكبير الذي طلبته إدارة النادي الإنجليزي، ليصعب مهمة المارد الأحمر في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً