اعلان

مدرب أتالانتا: لا نخشي باريس سان جيرمان.. ونيمار أفضل لاعب في العالم

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
كتب : أهل مصر

أكد جيانبييرو جاسبريني المدير الفني لفريق أتالانتا، أن مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال لأن فريقه يخوض مباريات الإياب، سيكون أمر جيد للجميع ولا نخشي الفريق الباريسي.

وقال مدرب أتالانتا، أردنا أن نظهر دون وجود إرث أوروبي بإمكاننا تقديم أداء جيد، ما يقيّمنا هو القدرة والحماس، تاريخنا سيكتب في هذه المسابقة، وأفضّل خوض مواجهتي الذهاب والإياب، نحن نلعب أمام فريق لم نلتقيه من قبل ولا يوجد معايير للقاء لاعبيهم سابقا.

وأكمل قدمنا أداء أفضل دائما في المباراة الثانية ضد دينامو كييف وضد شاختار وضد مانشستر سيتي، ويعد نيمار من أفضل اللاعبين في العالم، لذا فهذه مشكلة لكل الفرق التي تواجهه. أعتقد أن أفضل طريقة للدفاع ضده هي اللعب بشكل جيد مع تركيز الجميع.

وأشار المدرب، سنحاول القيام بذلك كمنظومة الفريق. لقد صادفنا الكثير من اللاعبين الجيدين. إنه واحد منهم، حيث من المنتظر أن تقوم إيطاليا بدعم فريقه بعد توديع يوفنتوس ونابولي المسابقة من دور الـ 16 أمام أولمبيك ليون وبرشلونة على الترتيب واصفا الأمر "نحن نوعا ما مثل المنتخب الوطني.

وعن ملعب المباراة نلعب في ملعب مهم للغاية، معقل بنفيكا، من المؤسف ألا يكون هناك أي مشجعين، نحمل معنا الكثير من المشاعر من الأشهر الأخيرة. ما يحدث على أرض الملعب هو المهم ولكن الدافع الذي نقدمه قد يكون مفيدا.

وعن خروج يوفنتوس: نحن أسفون لأننا الفريق الإيطالي الوحيد الباقي، اعتقدنا أن يوفنتوس لديه فرصة رائعة للتأهل، نابولي قدم أداءً جيدا أمام برشلونة، يجب أن يشعروا بالرضا لأنهم لعبوا مباراة رائع، لكن خروج يوفنتوس أكثر إثارة للدهشة. الآن، نحن الوحيدون الذين سنواصل، سنحاول القيام بعمل جيد.

وأتتم، آمل أن أذهب في إجازة في وقت متأخر قدر الإمكان. نحن نعلم أن كل إيطاليا ستدعمنا وهذا مهم جدا بالنسبة لنا. نحن نوعا ما مثل المنتخب الوطني ونأمل أن نقوم بعمل جيد.

أتالانتا لم يحقق أي نقطة في المباريات الثلاثة الأولى بدور المجموعات لكنه حقق 7 نقاط في الجولات الثلاثة الأخيرة ليخطف بطاقة التأهل كما كرر فوزه على فالنسيا في إياب دور الـ 16 بالفوز 4-3 خارج قواعده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً