اعلان

الإسماعيلي يسجل أول حالة وفاة بكورونا في الدوري الممتاز

الإسماعيلي
الإسماعيلي

نعى مجلس إدارة النادي الاسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، وجميع أعضاء المجلس والعاملين بالنادي، ' صبري عبدالله ' الموظف بقسم التحركات والذي وافته المنية اليوم، بسبب كورونا.

وقال النادي عبر حسابه الرسمي على 'تويتر':'داعين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان'.

وكشف مصدر باتحاد الكرة، عن موقف مباراة المصري والإسماعيلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ:'أهل مصر'، إن الجبلاية لم تقرر بعد تأجيل أو خوض المباراة؛ مفسرًا أن ذلك يتعلق بنتائج المسحات المقبلة للفريق البورسعيدي، خاصة التي يخضع لها غدًا الأربعاء، مضيفا أنه بنسبة كبيرة في حال ظهور حالات جديدة وعدم شفاء أخرى، سيتجه اللقاء إلى التأجيل.

وكان المصري، أعلن أن عدد إصابات لاعبيه بكورونا، وصل إلى 21 حالة، معظمهم من التشكيل الأساسي للفريق، وبالتالي طلب تأجيل مباراته أمام الدراويش.

وتدرس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، إدارج بند داخل اللائحة الجديدة، يتعلق بالدعاية قبل الانتخابات المقبلة، حيث يتيح للمرشح 70 يومًا للإعلان عن نفسه وبرنامجه الخاص، ثم الدخول في فترة الصمت الانتخابي.

يذكر أن اتحاد الكرة يعكف بالاشتراك مع الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، على الانتهاء من اللائحة الجديدة، ثم إجراء انتخابات المجلس، التي سيشرف عليها اللجنة الخماسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً