اعلان

3 تهديدات تواجه باريس سان جيرمان أمام اتلانتا بربع نهائي دورى الأبطال

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة توماس توخيل، إلى مواجهة نظيره فريق أتلانتا، مساء اليوم الأربعاء فى الساعة التاسعة ضمن مباريات دور الربع نهائي من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وتأهل الفريق الإيطالي إلى هذا الدور بعد التغلب على فالنسيا في مُباراتي دور ثمن النهائي، حيث فاز عليها على أرضه بأربعة أهدافٍ لهدف، كما سجل رُباعية جديدة في مُباراة الإياب.

وذلك ينم عن مواجهة قويةوليست بالسهلة بين الفريقين، خاصة وأن أتلانتا خصم عنيد وقوي وفاجئ الجميع فى كل الأدوار الإقصائية السابقة.

ونعرض لكم فى التقرير التالى 3 تهديدات تواجه باريس سان جيرمان أمام اتلانتا بربع نهائي دورى الأبطال:

1- التناغم الهجومي

يتميز فريق أتلانتا ممثل الكرة الإيطالية الوحيد فى البطولة الأوروبية، بقوة وتركيبة هجومية جبارة تعمل بتناغم وانسجام تام، والذي تتكون من بابو جوميز قائد الفريق الذي يتكامل دوره مع أدوار دوفان زاباتا ولويس مورييل مُهاجمي كولومبيا الواعدين، وبجانب الموهوب لماريو باشاليتش الموهوب.

وما يعزز قوة وتناغم هجوم أتلانتا هو النجم الشاب موريل، الذي يُعد بالأرقام الأفضل في أوروبا من حيث تسجيل الأهداف، ولذلك لن تكون المباراة سهلة على دفاعت سان جيرمان الليلة ولابد من أخذ الحذر.

2-الطموح والندية

فريق أتلانتا من الفرق الطموحة التى فاجأت الجميع ببطولة دورى الأبطال، خاصة ولاعبي أتلانتا ليسوا كنجوم باريس سان جيرمان من حيث الشهرة ولاحتى المقابل النادى الذي يتقاضوه، ولذلك يطمح لاعبى الفريق الازرق فى استكمال طموحهم ليكتبوا تاريخ جديد لهم خاصة ومستواهم يؤهلهم لذلك.

3- الاستعداد البدنى

كما أن من المتوقع أن تكون الجاهزية البدنية فى صابح نادى أتلانتا خاصة بعد عودة الدورى الإيطالى الذي خاض خلالها 13مباراة جديرة ان تعيد الفريق الى مستواه البدتي بحد كبير.

وفى المقابل تم الغاء الدورى الفرنسي واكتفى باريس سان جيرمان بمبارتين وهو نهائي كأس فرنسا و نهائي كأس الرابطة الفرنسية، ولذلك قد يكون الاستعداد البدنى للباريسيون غير مكتمل ويؤثر على سير المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً