اعلان

الأهلي يستقر على بديل رمضان صبحي (خاص)

رمضان صبحي
رمضان صبحي

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل كبير على بديل رمضان صبحي الذي رحل عن النادي إلى بيراميدز، بعد التشاور مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وفضل رمضان صبحي الانتقال إلى بيراميدز، بالرغم من موافقة النادي الأهلي على كافة الشروط التي فرضها مالكه نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، لتمديد إعارته، أو بيعه نهائيا للقلعة الحمراء.

رمضان صبحي رمضان صبحي وفايلر

وأثار 'العفيجي' الجدل في الشارع المصري، خلال الفترة الماضية، جدلا كبير في الشارع المصري، وخاصة بين جماهير النادي الأهلي، التي تلقت الأمر بمثابة الكارثة، بعد أصبح 'العفيجي' رابع يفضل بيراميدز عن النادي الأهلي، حيث سبقه عبدالله السعيد، وأحمد فتحي، وشريف إكرامي.

بديل رمضان صبحي في الأهلي

وفي الوقت الذي يسعى فيه الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، بالبحث عن البديل المناسب، خرج مجلس الإدارة بقرار جديد، يحسم فيه أزمة رمضان صبحي.

رمضان صبحي رمضان صبحي

وأكد مصدر موثوق فيه داخل أروقة القلعة الحمراء، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رفض دخول أي وسطاء لحل أزمة رمضان، حتى ولو كان هناك نية لديه للتراجع عن هذا القرار.

وأشار المصدر إلى مجلس الإدارة كان اتفق مع لجنة التخطيط بالتشاور مع فايلر وجهاز الفني، على الالتفات إلى أزمة رمضان حتى لا تؤثر على مستوى الفريق، وأن يتم منح الفرصة لجميع اللاعبين في مركز الجناحين حتى يتم الاستقرار على البديل المناسب.

ويمتلك الأهلي عدد وفير في هذا المركز عدد وفير ولا يسعى مطلقا إلى تدعيم صفوفه بجناح أخر، بعد التقاعد مع طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، بجانب محمود عبد المنعم كهربا الذي انضم في الشتاء الماضي، مع وجود كلا من جيرالدو دا سيلفا، وجونيور أجاي، ووليد سليمان، وأحمد الشيخ، وحسين الشحات، وفي حالة وجود أي تعثرات سيتم التدعيم في الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب ما ذكر المصدر فإن طاهر محمد طاهر، الأقرب لشغل مكان رمضان صبحي بعد رحيله، بعد اتفاق بين مجلس الإدارة ورينيه فايلر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً