اعلان
اعلان

التشكيل المتوقع للسيتي وليون في دوري الأبطال

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
كتب : أهل مصر

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مباراة هامة ومثيرة بين عملاق الأندية الإنجليزية مانشستر سيتي، وأحد كبار فرنسا ليون في دوري أبطال أوروبا، والتي تنطلق أحداثها في التاسعة من مساء اليوم.

يقود العملاق الإنجليزي أحد أفضل مدربي العالم جوارديولا، ومعه كتيبة من النجوم، ويطمح في تعويض الإخفاقات التي تعرض لها ومصالحة جمهوره هذا الموسم ، بينما يسعى الفريق الفرنسي لتحقيق المفاجأة والصعود لنصف النهائي.

وتقابل الفريقان من قبل في لقائين فقط بدور المجموعات من البطولة في عام 2018، حيث شهدت المباراة الأولى في فرنسا تعادلاً إيجابيًا بهدفين لكل فريق، سجل خلالها هدفي ليون نجمه كورنيه، بينما سجل أجويرو ولابورت للسيتي.

فيما تمكن الفريق الفرنسي من إسقاط الأزرق السماوي في ملعب الاتحاد، بهدفين للنجم كورنيه ونبيل فقير، وسجل للسيتي هدفه الوحيد بيرنالدو سيلفا.

التشكيل المتوقع للفريقين:

من المتوقع أن يخوض جوارديولا اللقاء بتشكيلة مكونة من: إيدرسون، فيرنانيدو، لابورت، ووكر، ديفيد سيلفا، كانسيلو، دي بروين، رودرى، برناندو سيلفا، جيسوس، رحيم ستيرلنج.

بينما تضم تشكيلة ليون: لوبير، دينانير، فيرناندو مارسيال، رودريجيز، حسام عوار، مارسيلو أنتونيو، ممفيس ديباي، ديمبلي، دوبوا، ماكسويل كورنى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً